رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أماكن قطع المياه بالدقهلية غدًا لمدة 7 ساعات

أماكن قطع المياه
أماكن قطع المياه بالدقهلية غدًا لمدة 7 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، قطع المياه عن عدد من المناطق، لمدة 7 ساعات، تبدأ من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً، وذلك غدًا الأربعاء 20 ديسمبر.

مواعيد وأماكن قطع المياه في الدقهلية 

ونوهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، إلي أن موعد قطع المياه يبدء من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً، عن المناطق التالية: (الوحدة المحلية بالمحمودية والقرى والعزب التابعة - الوحدة المحلية بعرب زيدان والقرى والعزب التابعة - الوحدة المحلية بالربيعات والقرى والعزب التابعة - الوحدة المحلية بمنشية عبد الرحمن والقرى والعزب التابعة).

سبب قطع المياه بالدقهلية غدا
وذكرت الشركة أن السبب الرئيس لقطع المياه هو قيام الشركة بتنفيذ أعمال صيانة على خط المياه الرئيسي عرب زيدان - ميت فارس قطر 630 مم بولي إيثلين.

وأهابت الشركة بالمواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، وأصحاب المخابز؛ بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب.

حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الدقهلية

في سياق أخر، شنت رئاسة مركز ومدينة أجا، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في نطاق المدينة شاملة القرى والعزب والوحدات المحلية، بالتنسيق مع محافظة الدقهلية والجهات المعنية، وإزالة كل المخالفات في المهد، ومصادرة مواد البناء، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين وإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

وقال حاتم قابيل، رئيس مركز ومدينة أجا، إنه تم شن حملات مكبرة ومكثفة منذ الصباح الباكر في عدد من قرى المدينة والتي إسفرت عن إزالة 5 حالات تعد على الأراضي الزراعية في نطاق المدينة، وتم إزالة الأبنية المخالفة وهدمها في المهد ومصادرة جميع مواد البناء.

التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية
وأكد رئيس مجلس مدينة أجا، ضرورة التصدي لظاهرة التعديات على الأراضي الزراعية بالبناء المخالف بكافة أنواعها وأشكالها بالتنسيق مع محافظة الدقهلية ورصد حالات البناء المخالف وأهمية المتابعة الدورية بصفة مستمرة واتخاذ الإجراءات القانونية المشددة ضد المخالفين وإحالتهم إلى النيابة العسكرية وإعادة زراعة الأراضي التي جرى تبويرها من قبل المخالف، ومتابعة المخالفات أولا بأول.