رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن 6 قرى بالدقهلية غدًا ولمدة 12 ساعة

قطع المياه عن 6 قرى
قطع المياه عن 6 قرى بالدقهلية غدًا ولمدة 12 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية؛ قطع المياه غدًا الجمعة الموافق 10 نوفمبر عن عدد من المناطق، لمدة 12 ساعة، بداية من 6 صباحًا إلى 6 مساءً.

أماكن قطع المياه بالدقهلية غدًا

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم قطع المياه في بعض مناطق بلقاس وجمصة وهي:

- بعض قرى بلقاس (زيان، والطريق الجديد، والسلسول).

- المنطقة الصناعية، والسجن العمومي، والأمن المركزي بجمصة.

سبب قطع المياه بالدقهلية 
وأرجعت الشركة سبب قطع المياه يوم الجمعة بسبب قيام الشركة بأعمال صيانة على خط مياه قطر 600 مم اسبستوس بجمصة، ما يتسبب في قطع المياه لمدة 12 ساعة من يوم الجمعة لحين الانتهاء من الأعمال.

وطالبت الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز؛ بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال.

في سياق أخر، أعلن محمد أمين الدمرداش، رئيس حي غرب المنصورة، شن عدد من الحملات على معارض بيع السلع الغذائية، لمتابعة مدى التزام العارضين بالمعرض الدائم لبيع السلع الغذائية المتواجد بشارع عبد السلام عارف تنفيذًا لمبادرة رئيس مجلس الوزراء بشأن تخفيض أسعار السلع الأساسية والاستراتيجية.

وأوضح «الدمرداش»،  أن المبادرة جاءت تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة تخفيف الأعباء على المواطن البسيط بحيث يمكنه مواجهة الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها العديد من دول العالم، والعمل على خفض الأسعار، إضافة إلى إجراءات من جانب الصناع والتجار، من أجل إشعار المواطن بانخفاض حقيقي في أسعار السلع الأساسية المتفق عليها، والعمل على تخفيض التكاليف المباشرة على الصانع، والتاجر، وهو ما ينعكس على المستهلك.

وأكد، أنه جرى الاستماع لآراء المواطنين بداخل معرض محافظة الدقهلية الدائم للسلع الغذائية، للوقوف على مدى جودة المنتجات والأسعار المطروحة، وأعرب المواطنين بداخل المعرض عن جودة المنتجات والأسعار.

وأكد رئيس حي غرب المنصورة، ضرورة التزام جميع أصحاب المنافذ والمحلات التجارية بوضع قائمة بالأسعار مشددًا علي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.