رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن 6 مناطق بالدقهلية غدًا.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه عن 6 مناطق
قطع المياه عن 6 مناطق بالدقهلية غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، قطع المياه عن عدة مناطق بالمحافظة، وذلك غدًا الاثنين الموافق 30 أكتوبر، وذلك بسبب أعمال الصيانة.

وقالت شركة مياه الشرب، إن موعد قطع المياه بالدقهلية يبدء اعتبارًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً لمدة 8 ساعات.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في الدقهلية

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية إلى أنه يجري قطع المياه غدًا لمدة 8 ساعات عن مناطق الوحدة المحلية بميت عاصم، الوحدة المحلية ببرمبال الجديدة، الوحدة المحلية ببرمبال القديمة، الوحدة المحلية بالرياض، الوحدة المحلية بالنزل والجمال، الوحدة المحلية بالكردي.

سبب قطع المياه بالدقهلية غدًا

وأوضحت الشركة أنه يجري قطع المياه غدًا لقيام الشركة بتنفيذ أعمال صيانة على خط مياه الرئيسي قطر 700 مم، مؤكدة على المواطنين والمصالح الحكومية والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات والمخابز بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال.

في سياق أخر، أعلنت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية أنه جرى اليوم انطلاق فعاليات اللقاء الثاني من المؤتمر الوطني للنشء النسخة الثانية تحت شعار بناء جيل، بعد أن جرى تنظيمه من قبل وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية النشء، والإدارة العامة للموهوبين والمبدعين بالتعاون مع الإدارة العامة لتنمية النشء بالدقهلية.

وأشارت «عثمان»، إلى أنه جرى تنفيذ اللقاء بمركز شباب كفر الصالحات التابع لإدارة شباب بني عبيد بمشاركة أكثر من 300 طليع وطليعة من مراكز الشباب التابعة للإدارة، ويهدف إلى تأهيل وتدريب عدد من النشء الفتية والفتيات في المرحلة العمرية من 12 إلى 17 سنة على مستوى محافظة الدقهلية بمجموعة من المهارات اللازمة لثقل بناء الشخصية والتي تؤهلهم إلى المشاركه في الأنشطة العامة والمؤتمرات الدولية.

وأوضحت أن محاور اللقاء الحواري الأساسية جاءت حول دعم قدرات النشء وتمكينهم من المشاركة في إدارة الدولة المصرية وتعريفهم بإنجازات وجهود الدولة ومناقشة القضايا وتعريفهم بأهم المهارات القيادية والسعي لبناء الوعي والثقافة وتدريبهم على التقليد بصورة إيجابية وصحيحة.

واختتم اللقاء باختيار أفضل المشاركين لتأهيلهم للمشاركة في الأنشطة العامة والمبادرات وحضور المؤتمر على المستوى القومي بالقاهرة لتمثيل محافظة الدقهلية.