رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والمواعيد.. قطع المياه عن 9 قري بالدقهلية السبت المقبل

بالأماكن والمواعيد..
بالأماكن والمواعيد.. قطع المياه عن 9 قري بالدقهلية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الدقهلية، انقطاع المياه السبت المقبل، في بعض مناطق محافظة الدقهلية، بسبب القيام ببعض الأعمال.

موعد قطع المياه في الدقهلية يوم السبت

وذكرت الشركة، أن قطع المياه في بعض مناطق محافظة الدقهلية يبدء اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا وحتى 6 مساءً، ولمدة 9 ساعات.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، إلى أنه سيتم قطع المياه عن المناطق التالية: «قرى بهوت، والعاصية، وحماد، وكبريت، ومنشية البدراوي، وعزبة الصدر، والسكن، والرغام، وأبو أحمد.

سبب قطع المياه في الدقهلية

وأوضحت الشركة، أنه سيجري قطع المياه عن تلك المناطق، بسبب تنفيذ أعمال صيانة على خط مياه قطر 10 بوصة، المغذي لقرية العاصية التابعة لمركز نبروه.

وأكدت الشركة على المواطنين والمصالح الحكومية والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز؛ بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال.

في سياق أخر، شهدت محافظة الدقهلية افتتاح العديد من المعارض لبيع السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة وبجودة عالية مثل مثيلاتها في الأسواق بخصومات من 15 وحتى 30% لتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري وتنفيذا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي في خفض الأسعار.

وفي السطور التالية تستعرض جريدة "النبأ الوطني " أماكن معارض محافظة الدقهلية الدائمة التي تم افتتاحها في نطاق المحافظة لبيع السلع الغذائية الأساسية والاستراتيجية للمواطنين كالاتي:

- معرض محافظة الدقهلية في شارع الجيش أمام حي شرق

- معرض المحافظة في منطقة غرب المنصورة في شارع عبد السلام عارف بجوار صن مول

- معرض في مدينة المطرية أمام رئاسة مجلس المدينة

رقابة دائمة وتفتيش مستمر على المعارض والمنافذ بالدقهلية
وقال المهندس أحمد رعب، رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية، إنه سيتم افتتاح العديد من المعارض الدائمة التابعة لمحافظة الدقهلية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة وبجودة عالية في مدن المحافظة، ومن المقرر افتتاح 18 معرضا على مستوى المحافظة في مختلف المدن والمراكز إلى جانب افتتاح 845 منفذا تقدم جميع السلع الغذائية المنوعة بأسعار مخفضة والسلاسل التجارية الكبرى والمولات والمحلات.

وأشار إلى أنه في حال المخالفة يتم اتخاذ الإجراءات القانونية المشددة، وتم وضع أرقام الشكاوى للمواطنين بالتنسيق مع المحافظة ومديرية التموين وستكون هناك رقابة مفاجئة ودائمة وتفتيش مستمر على المعارض والمنافذ، والهدف من كل ذلك محاربة الغلاء وجشع التجار ومنع الاحتكار.