رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب 40 ألف دولار.. وظائف للشباب في السفار الأمريكية بالقاهرة

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة، عن حاجتها لعدٍد من الوظائف الشاغرة منها وظائف سائقين ومشرف توريد برواتب مجزية، وذلك في إطار حرصها دائمًا علي توفير فرص عمل للشباب الباحثين عن وظائف خالية تعينهم علي مطلبات الحياة.

وخلال السطور التالية تستعرض جـريدة "النبــأ الوطني" تفاصيل الوظائف الخالية، وشروط كل وظيفة، وأخر موعد للتقديم، وذلك استمرًار لسلسة الأخبار الخدمية اليومية التي تقدمها لجمهور القراء.  

فرص عمل داخل السفارة الأمريكية

وتتوافر فرص عمل السفارة الأمريكية في القاهرة حيث أعلنت السفارة الأمريكية عن حاجتها إلى سائقين بمرتب يصل إلى 12،379 دولار سنويًا بما يعادل 382 ألف جنيه سنويًا.

تفاصيل فرص عمل السفارة الأمريكية بالقاهرة

وتتوافر فرص عمل مساعد تنسيق الموارد (المنح) لدي السفارة الأمريكية بالقاهرة حيث تسعى سفارة الولايات المتحدة فى مصر  إلى إيجاد قوة عاملة متنوعة تتمتع بفرص متساوية للجميع بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية ويجب أن يكون المرشحون قادرين على بدء العمل بعد استلام تصريح الوكالة.

ويحصل الملتحقين بالوظيفة علي مرتب مادي يبلغ 12،379 دولارًا أمريكيًا / في السنة داخل السفارة الأمريكية  بالقاهرة حيث إن آخر موعد للتقديم على الوظيفة المعلنة اليوم الخميس الموافق 28/12/2023.

فرص عمل مساعد قنصلي بالسفارة الأمريكية

وتتوافر أيضًا داخل السفارة الأمريكية بالقاهرة فرصة عمل مساعد قنصلي حيث تبحث بعثة الولايات المتحدة في القاهرة، مصر عن المتقدمين المؤهلين والمؤهلين لشغل منصب مساعد قنصلي (مستوى التدريب)، سيتم تحديد الدرجة / الخطوة النهائية من قبل واشنطن بدوام كامل 40 ساعة / أسبوع.

ويحصل الملتحق بالوظيفة المعلنة داخل سفارة أمريكا بالقاهرة علي مرتب مادي يبلغ 40،488 دولارًا أمريكيًا - في السنة داخل سفارة أمريكا بالقاهرة بدوام كامل حيث أن آخر فرصة للتقديم على الوظائف المعلنة 01/01/2024.

طريقة التقديم على فرص عمل السفارة الأمريكية

ويمكن الراغبين فى التقديم للحصول على فرص عمل  السفارة الأمريكية بالقاهرة الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بها، واختيار الوظيفة المطلوبة، وإدخال جميع البيانات والمستندات المطلوبة للتقديم على الوظيفة وسيتم القبول وفق الشروط الواجب توافرها في المتقدم، ويحصل الملتحقون بالعمل لدي السفارة الأمريكية بالقاهرة علي مرتبات مادي مميز حسب كل وظيفة.