رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف شاغرة للشباب في السفارة الأمريكية بالقاهرة وبراتب 45 ألف دولار

وظائف شاغرة للشباب
وظائف شاغرة للشباب بالسفارة الأمريكية بالقاهرة وبراتب 45 ألف

أعلنت السفارة الأمريكية عبر الموقع الرسمي الخاص بها، عن وظائف خالية للشباب الحاصلين علي مؤهلات دراسية مناسبة، وذلك للعمل في السفارة بالقاهرة بمرتبات مجزية.

وقالت السفارة الأمريكية، إن الوظائف الخالية بالسفارة ستكون بمرتب 45.290 دولار، ونوضح من خلال هذا التقرير الشروط المطلوبة ومسؤوليات الوظائف وكيفية التقديم لها إذ أنَّه متاح حتى 28 سبتمبر الجاري، وفق الموقع الرسمي للسفارة، والتي جاءت كالتالي:

الشروط المطلوبة لوظائف السفارة الأمريكية

1- أن يكون المتقدم للوظائف لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات من الخبرة الإدارية المكتبية مع سنة واحدة على الأقل من الخبرة القنصلية.

2- يجب أن يكون جميع المرشحين قادرين على الحصول على تصريح «Secret Security».

3- يجب أن تكون قادرًا على إدخال البيانات في الأنظمة القنصلية مع الحد الأدنى من الأخطاء، وتصحيح الأخطاء التي يرتكبها الآخرون (المتقدمون والزملاء الموظفون).

4- أن يكون المتقدم للوظائف قد انتهى من المدرسة الثانوية.

5- أن يكون جيدًا في المستوى الرابع من اللغة الإنجليزية ويتحدث بطلاقة.

6- يجب على المتقدم أن يحدد مستوى إتقان اللغة الإنجليزية في الطلب ليكون مؤهلًا للوظيفة.

7- ينبغي مناقشة الفوائد مع مكتب الموارد البشرية.

8- يتمّ تعيين خطة الدفع في وقت خطاب العرض المشروط من قبل مكتب الموارد البشرية.

طريقة التقديم علي وظائف السفارة الأمريكية

وعلى الراغبين في التقديم للوظائف الخالية في السفارة الأمريكية الدخول للموقع الرسمي الخاص بها وإدخال جميع البيانات المطلوبة للتقديم للوظائف الخالية.

في وقت سابق، يبحث الكثير من الشباب عن فرص عمل ووظائف خالية مناسبة لمؤهلاتهم الدارسية وخبراتهم التعليمة، وبمرتبات مجزية تعينهم علي بدء حياتهم العملية، وفي هذا الإطار أعلنت السفارة الأمريكية عبر الموقع الرسمي الخاص بها عن وظائف خالية للعمل بها في وظيفة أخصائي تجاري، في إطار حرص السفارة على توفير فرص عمل للشباب الراغبين في الالتحاق بالسفارة للعمل بها، والتي من المقرر أن ينتهي التقديم بها يوم 14 سبتمبر الجاري.

وأوضحت السفارة الأمريكية تفاصيل الوظائف الخالية في السفارة الأمريكية بمرتب يصل إلى 20 ألفا و405 دولارات في العام، ونوضح من خلال هذا التقرير الشروط المطلوبة وكيفية التقديم لوظائف السفارة الأمريكية.