رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزارة الخارجية المصرية تعلن عن وظائف شاغرة للأطباء.. اعرف التفاصيل

وزارة الخارجية المصرية
وزارة الخارجية المصرية تعلن عن وظائف شاغرة للأطباء

أعلنت الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية، الحاجة لإيفاد أطباء للعمل في دولتي الجابون وبوروندي، لمدة عام وبشكل سنوي متجدد، بحد أقصى 4 سنوات.

الخبرات والمؤهلات المطلوبة

وأضافت الوكالة المصرية، أن دولة الجابون تطلب طبيب بمؤهل ماجستير على الأقل، وستكون الأفضلية لمن يجدون اللغة الفرنسية، بسنوات خبرة 5 سنوات على الأقل.

وظائف للأطباء في دولة بورندوي

وأوضحت الوكالة المصرية، أن دولة بوروندوي تطلب طبيب جراحة عامة بمؤهل ماجستير على الأقل، وستكون الأفضلية لمن يجدون اللغة الفرنسية، بسنوات خبرة 5 سنوات على الأقل.

إعلان وظائف وزارة الخارجية

كيفية التقديم علي وظائف وزارة الخارجية

على من يرغب في  التقدم للإيفاد كخبير في هذه المجالات، وفقًا لهذه الشروط الموضحة، عليه إرسال السيرة الذاتية متضمنة العمل الحالي والتخصص والخبرات الأكاديمية والمهنية على البريد الإلكتروني التالي، وعلى [email protected]، علمًا بأن الموعد النهائي لقبول الطلبات هو 15 أكتوبر 2023، ولن يتم النظر في قبول أي طلبات تسلم باليد أو ترد بعد هذا التاريخ.

في وقت سابق، كشفت وزارة الخارجية المصرية، عن وظائف شاغرة للأطباء بالتخصصات أنف وأذن وحنجرة، وأطباء عظام، للعمل في دولتي الجابون بوروندي.

وجاءت تفاصيل الوظائف الشاغرة كالآتي:

حيث أعلنت الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية المصرية عن حاجتها لإيفاد أطباء لمدة عام، ويجدد العقد بشكل سنوي بحد أقصي 4 سنوات للعمل بمستشفى التعاون المصري الجابوني بدولة الجابون، وفي المركز الطبي المصري البوروندي بدولة بوروندي؛ وفقا للشروط المحددة.

شروط التقدم للوظائف
وحددت الوكالة المصرية الشروط حسب البلد الذي سيسافر إليها الأطباء، والتي جاءت على النحو التالي:

بالنسبة لدولة الجابون، تطلب أطباء تخصص أنف وأذن، حاصلين على ماجستير على الأقل في التخصص المطلوب، والأفضلية تكون لمن يجيد اللغة الفرنسية، ويجب أن يكون للمتقدم خدمة 5 سنوات على الأقل.

أما بالنسبة لدولة بوروندي، تطلب أطباء تخصص عظام، ورمد، حاصلين على ماجستير على الأقل في التخصص المطلوب، والأفضلية تكون لمن يجيد اللغة الفرنسية، ويجب أن يكون للمتقدم خدمة 5 سنوات على الأقل.

ألا يزيد عمر المتقدم عن عمر 55 عاما.

خطوات التقديم لوظائف الأطباء بوزارة الخارجية
ومن يرغب في التقدم للوظائف الشاغرة، يجب أن يقدم سيرة ذاتية على البريد الإلكتروني [email protected]، علمًا بأن الموعد النهائي لقبول الطلبات هو 15 يوليو 2023، ولن يتم النظر في قبول أي طلبات تسلم باليد أو ترد بعد هذا التاريخ.