رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف للشباب براتب يصل لـ9800 جنيه وتأمينات والعمل من المنزل

وظائف للشباب براتب
وظائف للشباب براتب يصل لـ9800 جنيه وتأمينات والعمل من المنزل

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن توافر وظائف للشباب في شركة إتصال وذلك للعمل في وظيفة وكيل كول سنتر متحدث باللغة الإنجليزية، على أن يكون العمل من المنزل، وذلك في إطار حرصها علي توفير فرص عمل للشباب تكون مرتبات عالية تساعدهم علي بدء حياتهم العملية.

وخلال السطور التالية تستعرض جـريدة "النبـــأ الوطني" تفاصيل الوظائف الخالية من وزارة الشباب والرياضة، وشروط التقديم والحقوق والمميزات وكيفية التقديم لهذه الوظائف، والتي جاءت كالتالي:

شروط التقديم بالوظائف شركة إتصال

- تقبل الوظائف الخريجين والمؤهلين للتقديم

- إتاحة الفرصة للشباب والبنات للتقديم على الوظائف الخالية.

- يجب أن يكون مستوى اللغة الأنجليزى لدي المتقدم C1

- يجب ألا يزيد سن المتقدم عن 57 عاما.
 مميزات وظيفة كول سنتر

يحصل المقبولون في الوظائف على راتب 6800 جنيه، وحوافز تصل 3000 جنيه.

- توفر الشركة للمتدربين بها تدريبا مدفوع الأجر كاملًا.

- تمنح الشركة أيضًا العاملين بها بدل استخدام الإنترنت، وجهاز كمبيوتر محمول.

- ساعات العمل تصل لـ9 ساعات يوميا.

وتمنح الشركة العاملين بها تأمينًا اجتماعيًا وتأمينًا طبيًا.

طريقة التقديم على الوظيفة

علي من يرغب في التقديم لوظيفة كول سنتر بشركة إتصال،عليه الدخول على صفحة الوزارة، واختيار المنشور الخاص بالوظائف، وتسجيل البيانات المطلوبة من خلال الضغط علي الرابط التالي من هنــــــا، ولاي استفسار واتس 01123540263.
 

في سياق متصل، أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، ممثلة في برنامج فرصة للتمكين الاقتصادي، تنظيم ملتقى توظيفي محافظة الشرقية؛ لتوفير فرص عمل للشباب من جميع المؤهلات والتخصصات، على أن ينعقد في صالة الألعاب المغطاة الزقازيق بالمحافظة، في تمام الساعة 10 صباحًا.

الوظائف المتاحة بملتقي توظيف محافظة الشرقية
وقال برنامج فرصة، أن ملتقى توظيف الشرقية سيوفر فرص عمل للمستهدفين من البرنامج، لأصحاب الخبرة ودون الخبرة، موضحًا أن الوظائف المتاحة كالتالي: «عمال إنتاج -أوفر وسنجر وأورليه، مكواه، أفراد أمن، مشرفين أمن مراقب جودة، لحام، دهان، تشطيب وكهرباء، سروجي وفيبر شيف شرقي، شيف غربي، خدمات وتحميل، مشرف فريق، كاشير بائع، عامل مخزن، عامل نظافة، مدير مطعم، مساعد مدير مشرف مطعم، عضو فريق، كول سنتر ومندوب توصيل».

شروط ومميزات وظائف ملتقي توظيف الشرقية

وأضاف برنامج فرصة للتمكين الاقتصادي، أن هناك عددًا من المميزات لشغل تلك الوظائف، حيث ستوفر راتب شهري مناسب بجانب حوافز شهرية وبدلات انتقال وإجازات أسبوعية بالإضافة إل ساعة راحة أثناء العمل وعقد عمل.