رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 7 ساعات.. قطع المياه عن عدة مناطق بكفر الشيخ اليوم

لمدة 7 ساعات.. قطع
لمدة 7 ساعات.. قطع المياه عن عدة مناطق بكفر الشيخ اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، قطع المياه عن عدة مناطق وقرى في مركز ومدينة بيلا، اليوم الخميس.

موعد قطع المياه اليوم

وذكرت الشركة، أنه من المقرر قطع المياه اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الرابعة من مساء نفس اليوم، ولمدة 7 ساعات.

مناطق قطع المياه اليوم بكفر الشيخ

وأضافت شركة مياه الشرب،  أنّ المناطق والقرى التي ستتأثر بقطع مياه الشرب بمركز ومدينة بيلا هي «حي المستشفى، وحي الجعوبة، وقرية الحوة، وعزبة الساعي، وعزبة النحاس»، وذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية على خط المياه الذي يمتد من مدينة بيلا إلي قرية الجرايدة، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، علي أنّ تعود المياه إلي طبيعتها عقب انتهاء الأعمال.

تدبير سيارات مياه شرب
وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال، مشيرةً إلى تدبير سيارات مياه صالحة للشرب لتكون موجودة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من التليفون الأرضي والذي يعمل على مدار 24 ساعة.

في سياق آخر، وجّه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رؤساء الوحدات المحلية برفع تجمعات مياه الأمطار والتعامل الفوري والسريع معها، وذلك عقب تعرض أنحاء المحافظة كافة، لهطول أمطار غزيرة.

وانتشر عمال النظافة في شوارع المراكز والمدن، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، لشفط تراكمات المياه الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها أنحاء محافظة كفر الشيخ كافة، الليلة الماضية، ودفعت أجهزة النظافة بمجالس المدن، بمعدات الحملة الميكانيكية، لسحب المياه المتراكمة في الشوارع، والتعامل السريع والفوري مع الأمطار ومنع أي تراكمات للمياه في الشوارع، وتيسير حركة المرور في الشوارع الرئيسية والجانبية، وذلك بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ.

وتعرضت محافظة كفر الشيخ خلال الليلة الماضية، لهطول أمطار غزيرة، صاحبها رياح رعدية قوية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

رفع درجة الاستعداد القصوى
وأعلنت محافظة كفر الشيخ، أعلنت رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المراكز والمدن والأحياء والقرى، والاستعداد لموجة الطقس، عقب ورود بيان هيئة الأرصاد الجوية، إذ جرى التأكد من تطهير خطوط صرف مياه الأمطار بالشوارع والطرق الرئيسية والفرعية، إلى جانب تمركز المعدات ومراجعة الأعمدة والأسلاك والمحولات الكهربائية، وذلك حفاظًا على سلامة الأرواح والممتلكات.