رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق في مدينة العبور اليوم

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق في العبور

أعلنت شركة الكهرباء قطع التيار الكهربائي، عن عدة مناطق في مدينة العبور بالقليوبية، وذلك اليوم الخميس الموافق 27 - 12 - 2023، ولحين الانتهاء من أعمال الصيانة.

موعد قطع التيار الكهربائي في العبور

وأوضحت محافظة القليوبية، أنه سيتم عمل صيانة لأكشاك الكهرباء اليوم الخميس 28 / 12 /2023 من الساعة 10 صباحًا حتى الانتهاء من أعمال الصيانة.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي في العبور

وأضافت محافظة القليوبية، إلى أن الأماكن المتأثرة بالفصل هي: الحي الثالث أكشاك أرقام 4 & 5 & 6&7 / 4  أ، في البلوكات التالية: 17078 & 17079 & 17080 & 17081.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من الكهرباء، خلال فترة الانقطاع نظرًا لأعمال الصيانة للشبكات.

في سياق أخر، وجه المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحي بالقليوبية، فرق الطوارئ بالعمل على مدار اليوم والتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية واستمرار تمركز المعدات على مدار 24 ساعة لمواجهة الأمطار وتقلبات الطقس التي شهدتها المحافظة منذ فجر اليوم، ولحين تحسن الأحوال الجوية وتوقف الأمطار نهائيًا.

جاء ذلك خلال متابعة المهندس رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية لانتشار المعدات لرفع تجمعات مياه الأمطار التي سقطت فجر اليوم، حيث جرى رفع حالة الطوارئ بكافة المدن، ونشر فرق الطوارئ بمناطق تجمع مياه الأمطار بالمناطق الساخنة وخاصة الأنفاق والطرق السريعة والميادين الرئيسية.

وشهدت القليوبية سقوط أمطار غزيرة مصحوبة برعد وبرق في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث شدد عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، على التعامل الفوري وشفط كافة تجمعات مياه الأمطار بنطاق المراكز والمدن التي شهدت سقوط الأمطار بها.

 وأكد على استمرار جاهزية جميع الأفراد والسيارات والمعدات للتعامل مع المواقف الطارئة واتخاذ الإجراءات العاجلة في هذا الشأن.

طالب المحافظ من رؤساء المدن برفع درجة الإستعداد خلال موسم سقوط الأمطار، والتنسيق مع مديريات الخدمات وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وقطاع الكهرباء مع ضرورة اليقظة التامة ورفع حالة التأهب القصوى والتواجد الميداني على مدار الساعة لمتابعة عمليات شفط المياه وتمركز سيارات الشفط والمعدات في الأماكن التي ستتعرض لتراكمات المياه لسرعة شفطها والحد من الآثار الناجمة وعدم تعطيل الحركة المرورية بالشوارع.