رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن 6 مناطق بالجيزة في هذا الموعد

قطع المياه عن 6 مناطق
قطع المياه عن 6 مناطق بالجيزة في هذا الموعد

أعلنت محافظة الجيزة، أنه نظرًا لقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأعمال الصيانة بخط المياه قطر 600 مم بطريق مصر أسيوط البطيئ بمنطقة أبو النمرس الأمر الذي يتطلب قطع المياه عن عدد من مناطق أبو النمرس، ولمدة 10 ساعات.

وأوضحت محافظة الجيزة، أنه من المقرر قطع المياه  بدءًا  من الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29-12-2023 إلى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 30-12-2023.

قطع المياه لمدة 10 ساعات عن عدد من مناطق أبو النمرس

وأشارت محافظة الجيزة، إلي أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي المنوات - طموه - عش سقارة - عزبة مقار - ميت قادوس - ميت شماس.

 وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة في المدة الزمنية المحددة لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.

كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة أبو النمرس بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الشركة لإزالة أي معوقات للانتهاء من أعمال الصيانة وفقا للمواعيد المحددة.

وفي سياق آخر، وجّه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بسرعة الانتهاء من أعمال طلاء واجهات العقارات المحيطة بمحطة القطارات في بشتيل، مؤكدا ضرورة الالتزام بتوحيد الألوان لمراعاة المظهر الحضاري والجمالي للمنطقة بالكامل وتخطيط الطريق وتوحيد أرصفة المشاه بما يتماشى مع أعمال التطوير الجارية بالمنطقة.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الجيزة، أعمال التطوير الجارية بمحيط محطة السكة الحديد ببشتيل من الخارج، والتي تعد من المشروعات القومية العملاقة التي تنفذ على أرض محافظة الجيزة، إذ تساهم في خدمة قطاع كبير من المواطنين.

تغير مسار حركة نقل الركاب بين القاهرة والصعيد
وثمن محافظ الجيزة، خلال الجولة، جهود الدولة لتنفيذ أحد أكبر مشروعات السكك الحديدية والتي ستغير مسار حركة نقل الركاب بين القاهرة والصعيد من خلال عمليات الربط بين السكك الحديدية ووسائل النقل الأخرى في واحدة من أكبر المحطات التبادلية لقطارات الصعيد.

خدمة الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة
كما تفقد محافظ الجيزة أعمال التطوير التي تشهدها منطقة أحمد عرابي، ووجّه الأجهزة التنفيذية المختصة بضرورة مراعاة عمل رامبات بأرصفة المشاة لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، وتقليم وتهذيب الأشجار الموجودة بشكل حضاري لإعطاء المظهر الجمالي للشارع.