رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غدًا ولمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن 10 مناطق في الجيزة

غدًا ولمدة 8 ساعات..
غدًا ولمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن 10 مناطق بالجيزة

أعلنت محافظة الجيزة، قطع المياه، عن عدة مناطق بأحياء إمبابة والمنيرة الغربية؛ وذك  مساءً غدً الجمعة الموافق 7 / 7 / 2023، لإصلاح كسر مفاجئ بخط المياه قطر 1600 مم بشارع الأقصر بمنطقة الوراق.

مدة قطع المياه بالجيزة

وأشارت المحافظة، إلي أن قطع المياه سيستمر لمدة 8 ساعات من الساعة العاشرة مساءً غدٍ الجمعة الموافق 7-7-2023 إلى الساعة السادسة صباحا يوم السبت الموافق 8-7-2023.

أماكن قطع المياه بالجيزة

وأوضحت المحافظة، أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي: منطقة القومية العربية - بني محمد - عزبة المفتي - بشتيل البلد - بشتيل لعبة - منطقة المنيرة الشرقية - المنيرة الغربية - شارع المطار ومتفرعاته - وراق العرب - مدينة الأمل.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من الأعمال المحددة خلال المواعيد المحددة لها؛ لضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.

وشدد المحافظ، على رؤساء أحياء إمبابة والمنيرة الغربية بالمتابعة الميدانية للأعمال، وإزالة أي معوقات ورد الشيء لأصله عقب الانتهاء من الأعمال على أكمل وجه.

وتنوه محافظة الجيزة بأن شركة مياه الشرب والصرف الصحي سوف تقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن ۱۲٥ لتلبية إحتياجاتهم فورا.


في سياق أخر، كافأ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، محمد حامد رئيس الوحدة المحلية لقرية الجلاتمة بمركز ومدينة منشأة القناطر، وأربعة من موظفين الوحدة المعاونين له.

ومنح المحافظ رئيس الوحدة مكافأة مالية تعادل شهر من راتبه، وذلك لتفانيه في العمل وقيامه بالمهام المكلف بها على أكمل وجه، من خلال متابعة رفع المخلفات والقمامة بالشوارع الداخلية والجانبية بالوحدة وكفاءة شبكه الإنارة، ومنع التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء وكفاءة المعدات بالحملة الميكانيكية وتطبيق خطه الترشيد للكهرباء والتطوير وسرعة التعامل وحل شكاوة المواطنين، ما انعكس على رفع مستوى الخدمات، وتحسن منظومة النظافة بالوحدة المحلية بالجلاتمه.

تقديم خدمات لائقه للمواطنين 
وأشارت المحافظة، إلى أن ذلك جاء عقب التقرير الذي تلقاه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة من رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية بنتائج عمليات الرصد والمتابعة الميدانية لحالة النظافة بالوحدة المحلية وظهور حاله الشوارع بشكل متميز، والتأكد من كفاءتها وانتظام العمل بما يعكس تقديم خدمات لائقه للمواطنين.