رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 4 ساعات في طهطا بسوهاج.. اعرف السبب

قطع المياه بمركز
قطع المياه بمركز طهطا في سوهاج اليوم

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بمحافظة سوهاج، قطع المياه بعدد من المناطق والقرى، اليوم الثلاثاء الموافق 26 - 12 - 2023، ولمدة 4 ساعات.

قطع المياه اليوم بمركز طهطا في سوهاج

وقالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، إنه بناءً على الإشارة الواردة من شبكة مياه طهطا سيجري عمل الغسيل الدوري للشبكة مساء اليوم الثلاثاء ابتداءً من الساعة الحادية عشرة، وحتى الثالثة من صباح اليوم التالي، وعلى المواطنين تخزين احتياجاتهم من الماء خلال تلك الفترة وعدم استخدام المياه من الحنفيات خلال تلك الفترة.

أماكن قطع المياه اليوم في سوهاج
وأوضحت الوحدة المحلية بمركز ومدينة طهطا، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه اليوم تشمل مدينة طهطا بالكامل والقرى التابعة لها.

و وجهت الشركة نصائح للمواطنين بالأماكن المتأثرة بانقطاع المياه، خاصة المدارس والمصالح الحكومية والمحال الخدمية والمخابز، بتخزين المياه قبل تلك الفترة.

في سياق أخر، عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، اللقاء الجماهيري الدوري مع المواطنين بديوان عام المحافظة، لتلقي شكاوى وطلبات المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بحضور أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، والدكتور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور الطاهر موهوب مدير إدارة خدمة المواطنين.

واستمع محافظ سوهاج، ونائبه خلال اللقاء لشكاوى وطلبات عدد 165 من المواطنين، تمثلت أغلبها في طلبات توفير مساعدات مالية، ومعاشات للأسر الأولى بالرعاية، ووجه المحافظ وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بدراسة تلك الحالات واتخاذ الإجراءات اللازمة لهم، كما كلف وكيل الوزارة بسرعة إنهاء إجراءات إدراج عدد من الحالات الأولى بالرعاية من المقبلين على الزواج بحفلات الزفاف الجماعي وتوفير أجهزة منزلية لهم، بالإضافة إلى فحص بعض طلبات الحصول على معاش تكافل وكرامة.

اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير فرص عمل لهم بالقطاع الخاص
كما وجه محافظ سوهاج، خلال اللقاء الجماهيري وكيل وزارة التربية والتعليم بدراسة بعض الطلبات الخاصة بقطاع التعليم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لها، موجها باصطحاب بعض الحالات إلى مديرية العمل.