رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والمواعيد.. قطع المياه عن عدة مناطق بسوهاج اليوم

بالأماكن والمواعيد..
بالأماكن والمواعيد.. قطع المياه عن عدة مناطق بسوهاج اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، قطع المياه بالأدوار العليا بساحل طهطا وقريتى الشيخ زين الدين والسوالم بمركز طهطا اليوم الأحد، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، حتى الثالثة من صباح غدًا الاثنين لمدة 4 ساعات.

وأضافت شركة مياه سوهاج، أنه يتم خلال تلك الفترة القيام بأعمال الصيانة بمحطة مياه شطورة السطحية.

توفير مياه فترة انقطاع المياه

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، بالمواطنين وأصطحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

وأوضح حسن محمود مدير الخط الساخن، أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول والرقم 01207125125، من خلال خدمة الواتس أب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول HCWW 125 أو إرسال الشكوى على موقع الشــركة الإلكتروني www.scww.com.eg  وأنه جرى تجهيز سيارات مياه نقية مجانا فترة قطع المياه، حيث يتم الدفع بها لتلبية احتياجات المواطنين حين الحاجة إلى ذلك.

وفي سياق آخر، تفقد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب في جولة مسائية، توسعات محطة مياه سوهاج غرب ومحطة معالجة صرف صحي الهجارسة ومحطة رفع صرف صحي أولاد غريب ومحطة رفع صرف صحي الهجارسة.

وأكد رئيس مياه سوهاج، جميع العاملين بتلك المحطات على ضرورة الالتزام بتطبيق الأنظمة القياسية في التشغيل والصيانة لضمان التشغيل على مدار 24 ساعة والالتزام بتأمين بيئة العمل ووسائل السلامة والصحة المهنية وترشيد الطاقة والتأكد من جودة المياه المنتجة طبقا للمواصفات القياسية لجودة المياه ومطابقة السيب النهائي لمياه الصرف الصحي المعالجة.

تشغيل منظومة المراقبة والتعامل مع تسريب الغاز 
وتابع: “هذا بالإضافة إلى تشغيل منظومات المراقبة بجميع مواقع المحطات والتأكد من مراقبة عنابر التشغيل وجاهزية العاملين للتعامل مع أي تسريب لغاز الكلور وضمان تشغيل كافة المعدات للتعامل الفوري مع أي طوارئ”.