رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة ينهي استعداداته الليلة لمواجهة طلائع الجيش غدًا

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

ينهي الفريق الكروي الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي استعداداته لمواجهة فريق سموحة المقرر لها غدا الأربعاء علي ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة دوري نايل.

وأعلن الجهاز الفني سموحة قائمة الفريق التي يخوض بها اللقاء وجاءت القائمة التي تضم 20 لاعبًا وهم الهاني سليمان / حسين تيمور / محمد المغربي / بركات حجاج / عبد الرحمن عامر / حسين فيصل / ابو بكر ليادي / شريف رضا / لحسن دهدوه / محمود وحيد / محمد عصام / محمد سعيد مكرونه / اسلام جابر / حسام حسن / مصطفى بدري / محمد مصطفى ميدو / محمد خالد / طارق علاء / عمرو قلاوة / دوكو دودو.

وكان فريق سموحة حقق الفوز على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور له بالدوري.

ويسعي احمد سامي مدرب سموحة للخروج بنتيجة إيجابية  أمام فريق طلائع الجيش لمواصلة سلسلة الانتصارات ويتسلح  مدرب سموحة بنجومه المتألقين امثال حسام حسن ودوكو دودو ومحمود وحيد وطارق علاء

وعقد أحمد سامي مدرب سموحة جلسة مطولة مع لاعبي الفريق وبتحفيزهم من أجل الفوز والخروج من المباراة بالثلاث نقاط للتقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري  خاصة أنها علي ملعب ستاد الإسكندرية.

يذكر أن  احمد سامي المدير الفني لفريق الموج الازرق منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 5 ايام بعد الفوز الذي حققه الفريق علي حساب فاركو بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما الاسبوع قبل الماضي ضمن مواجهات الاسبوع التاسع من عمر مسابقة دوري نايل.

وسيطرت حالة من الفرحة والسعادة علي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بعد عبور عقبة فاركو بهدفين مقابل هدف واحد.

ويتجه أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة لتثبيت التشكيل الذي خاض به مباراة فاركو وعدم إجراء تغيرات ألا في أضيق الحدود بسبب حالة التجانس بين القوام الأساسي الذي شارك في المباريات الماضية واستيعابهم طريقة لعب الجهاز الفني بالشكل الأمثل.

ورفع أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة شعار الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث للابتعاد عن منطقة الخطر والدخول في مركز متقدم بين الكبار

يذكر أن سموحة في المركز العاشر برصيد 13 نقطة بينما فريق طلائع الجيش في المركز السابع برصيد 14 نقطة