رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يعود للتدريبات استعدادا لـ طلائع الجيش

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

يعود فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، للتدريبات الجماعية، اليوم الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش المقرر لها يوم 27 من الشهر الحالي على ملعب استاد الإسكندرية في السابعة مساء، ضمن مواجهات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة دوري نايل.

وكان أحمد سامي، مدرب سموحة، منح لاعبيه يومين راحة، ومدد الإجازة إلى ثلاثة أيام وذلك عقب التعادل الأخير أمام فريق الداخلية 

في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد السلام، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري نايل.
ويستعد فريق الموج الأزرق بكل جدية لهذه المواجهة؛ من أجل التقدم في جدول ترتيب فرق الدوري والابتعاد عن المنطقة الخطر والدخول للمنطقة الدافئة وسط الكبار.

وبدأ أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، في استكشاف فريق طلائع الجيش بمشاهدة مبارياته الأخيرة؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل ملاقاته. 

ورصد مسئولو نادي سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، مكافآت خاصة للاعبي الفريق في حال تحقيق الفوز علي طلائع الجيش يأتي ذلك في إطار سياسة النادي لتحفيز اللاعبين علي بذل قصاري جهدهم خلال المباراة.

وفي سياق متصل، قرر محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، فتح ملف الانتقالات الشتوية؛ لحسم ملف الصفقات المطلوبة، خلال الفترة المقبلة، ووضع مسئولي نادي سموحة علي رأس الأولويات دعم صفوفه بثلاث أو أربع صفقات فقط حيث شهدت كواليس الموج الأزرق في الأيام الأخيرة طرح فكرة التعاقد مع مهاجم محلي جديد.

يذكر أن سموحة في المركز العاشر برصيد 13 نقطة بينما فريق طلائع الجيش في المركز السادس برصيد 14 نقطة.

رسميا.. عدم اكتمال الجمعية العمومية  بسموحة

وفي سياق مختلف، أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى سموحة عدم اكتمال الجمعية العمومية. 

وتبين أن عدد الأعضاء الذين وقعوا فى كشوفات الحضور 2689 عضوًا من بين 106561 لهم حق التوقيع. 

وطبقًا للائحة لا بد من حضور عشرة آلاف عضوًا من أجل اكتمال الجمعية لذلك أعلنت اللجنة عدم اكتمال الجمعية العمومية. 

وبدأت الجمعية العمومية فى التاسعة صباحًا واستمرت حتى السابعة مساء فى حضور مسئولى الشباب والرياضة بالإسكندرية بقيادة الدكتورة صفاء الشريف مدير المديرية واللجنة القضائية.