رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جونيور أجاي مابين البقاء أو الرحيل عن سموحة بسبب الإصابة

النيجيري جونيور أجاي
النيجيري جونيور أجاي لاعب سموحة

يواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، تحضيراته لمواجهة فريق طلائع الجيش المقرر لها يوم 27 من الشهر الجاري على ملعب استاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع العاشر من عمر مسابقة دوري نايل.

وقرر أحمد سامي، مدرب الموج الأزرق، الإطاحة بعدد من لاعبي الفريق السكندري، خلال الفترة المقبلة، بسبب ضعف مستواهم الفني، ووافق أحمد سامي من قبل على إعارة لاعب خط وسط الفريق أحمد مصطفى إلى صفوف الأخدود السعودي لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة.

كما نجح سموحة في إنهاء التعاقد مع 14 لاعبا؛ لعدم الحاجة إلى خدماتهم والتعاقد مع اللاعب محمود وحيد ظهير أيسر النادي الأهلي لمدة ثلاثة مواسم بخلاف التعاقد مع اللاعب المغربي عبد اللطيف بن قسوه ضمن صفوف الفريق الذين أثبتوا جدارتهم بأرتداء فأنلة الفريق السكندري.

وفي سياق متصل، تباينت ردود الأفعال داخل أروقة نادي سموحة حول مصير اللاعب النيجيري جونيور أجاي؛ بسبب الإصابة التي كلفت النادي مبالغ باهظة ولم يستفد منه الفريق لحقت به منذ بداية الموسم الماضي بعد تعرضه للإصابة في اللقاء الودي أمام فريق القناة وخضوعه للعلاج فترة طويلة ليصبح القرار ببقائه مع الفريق أو رحيله للمدير أحمد سامي، خاصة أن الإصابة اللاعب مزمنة.

من جانبه، أكد أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، أن  محمد فرج عامر رئيس النادي يدعم  بصفقات تفيد الفريق في بعض المراكز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية تجعلنا ننافس بقوة علي مركز متقدم. 

وأضاف أحمد سامي، مدرب الفريق السكندري، أن فرج عامر أبعد الفريق عن مشاكل مجلس الإدارة بعد انتهاء الجمعية العمومية بالنادي. 

وفي سياق مختلف، أصدرت إدارة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، بيانا أكد خلاله على إقامه الجمعية العمومية فى موعدها بكامل بنودها ماعدا بند الانتخاب على مقعد نائب الرئيس.

وأضاف البيان، أن الجمعية العمومية  التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي تحت إشراف الهيئة القضائية والجهة الإدارية.

وأوضح البيان، أن التوقيع فى الكشوف بدء  من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السابعة مساء  فى ملعب البولو.

وكانت الساعات الماضية شهدت العديد من الشائعات واللغط حول إقامة الجمعية العمومية من عدمه وحول إجراء الانتخابات على مقعد نائب الرئيس من عدمه، إلا أن إدارة نادى سموحة قطعت الشك باليقين، وأكدت على إقامة الجمعية العمومية بكامل بنودها ماعدا بند الانتخاب.