رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة بشأن المذبحة الأسرية في حدائق المعادي

مذبحة أسرية في حدائق
مذبحة أسرية في حدائق المعادي

قرر قاضي المعارضات بمحكمة دار السلام، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس المتهم بقتل والديه وشقيقه وصديق شقيقه؛ 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«المذبحة الأسرية» في حدائق المعادي.

شاب يرتكب مذبحة أسرية في حدائق المعادي

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن ارتكاب المتهم جريمة قتل والده ووالدته وشقيقه وصديق شقيقه رميًا بالرصاص داخل العقار سكنهم بمنطقة حدائق المعادي بدائرة قسم شرطة دار السلام جنوبي القاهرة، لوجود خلافات بينهم بسبب الميراث.

وتبين من خلال تحقيقات النيابة العامة أن المتهم بارتكاب المذبحة الأسرية في حدائق المعادي استدرج والده ووالدته لأعلى العقار سكنهم، واعتدى عليهم رميا بالرصاص، وأنهى حياتهما، وعندما حضر شقيقه صاحب محل الدواجن، برفقة صديقه للسؤال عن والديهما استدرجهما المتهم لأعلى العقار وقتلهما، ثم توجه وأبلغ عن غياب أسرته.

وكشفت الأأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لغز الجريمة، وألقت القبض على المتهم بقتل والده ووالدته وشقيقه وصديق شقيقه؛ وذلك بسبب خلافات مالية.

وكانت البداية عندما ‏تلقى قسم شرطة دار السلام، بلاغًا يفيد ‏بالعثور على 4 جثث داخل عقار بإحدى الشوارع في منطقة حدائق المعادي.

انتقلت قوة من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص، قيام شاب بقتل والده ووالدته وشقيقه وصديق شقيقه، رميا بالرصاص، تم ضبط المتهم، ونقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصف النيابة العامة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم على ذمة القضية وتم تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيق.