رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل بائع متجول طعنًا على يد صاحب محل سجاد في دار السلام

المتهم بقتل بائع
المتهم بقتل بائع متجول في دار السلام

قتل بائع متجول على يد صاحب محل سجاد بمنطقة دار السلام جنوبي القاهرة، بسبب فرش الأول بضاعته أمام محل الثاني، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقتل بائع متجول على يد صاحب محل سجاد في دار السلام

وفي التفاصيل، تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة دار السلام، بورود إشارة من إحدى المستشفيات تفيد بوصول (بائع متجول - مقيم بدائرة القسم) مصابًا بجروح قطعية متفرقة بالجسم إثر ادعاء مشاجرة، وتوفى متأثرًا بجراحه.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص، حدوث مشادة كلامية بين المذكور و(مالك محل لبيع السجاد بدائرة القسم) بسبب قيام الأول ببيع ملابس أمام محل ملك الأخير، تطورت بينهما إلى مشاجرة قام على إثرها مالك المحل بالتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة"، ما أدى لإصابته التي أودت بحياتها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته السلاح البيض المستخدم في الواقعة.

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.