رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جثة لشاب أمام شارع أبو طالب تثير رعب الأهالي في دار السلام

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب في دار السلام

عثر الأهالي على شاب جثة هامدة ملقى على جانب الطريق بجوار أحد الأكشاك أمام شارع أبو طالب بمنطقة دار السلام جنوبي القاهرة، الأمر الذي أثار حالة من الرعب بين سكان المنطقة، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على شاب جثة هامدة في شوارع دار السلام 

في البداية، تلقي قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على شاب جثة هامدة بجوار أحد الأكشاك أمام شارع أبو طالب بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص العثور على جثة شاب يرتدي كامل ملابسه وملقى بجوار أحد الأكشاك أمام شارع أبو طالب بمنطقة دار السلام وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة موقع العثور على الضحية والتي أمرت بنقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وأشارت التحريات الأولية التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى تعاطي المذكور جرعة مخدر زائدة ما أدى إلى وفاته، ولا توجد شبهة جنائية.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى أهلية الضحية وتم إبلاغهم، وحضروا وتعرفوا على الجثة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.