رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب يصل لـ6000 جنيه.. فرص عمل للشباب بمحافظة الغربية

فرص عمل للشباب بمحافظة
فرص عمل للشباب بمحافظة الغربية

أعلنت وزارة العمل، عن توافر فرص عمل للشباب في محافظة الغربية، وذلك بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص بمرتبات تصل لـ6 آلاف جنيه في إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة.

وأوضحت وزارة العمل، في نشرة التوظيف نصف الشهرية، التي تُعلن فيها عن فرص عمل جديدة في المحافظات، أنها تلقت طلبات من 35 شركة قطاع خاص في 14 محافظة، بينها محافظة الغربية، وذلك في عددِ من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة «ذوي الهمم»، والتقديم على هذه الفرص خلال شهر ديسمبر الجاري 2023 ويناير 2024 المقبل.

وطالبت الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة فرص العمل التي تقدمها الشركات الخاصة.

فرص العمل المتاحة في محافظة الغربية

وأضافت الوزارة، أن فرص العمل المتاحة في محافظة الغربية، هي كالتالي حيث طلب مصنع حلويات منصور، الكائن في سمنود، والذي يحمل الرقم التأميني: 754907، مهندس جودة - براتب 6000 جنيه، ومهندس صيانة، براتب 6000 جنيه، وعدد 5 صانع حلوى وبراتب 3500 جنيه، بشروط أن يكون المتقدم حاصل علي مؤهل عال أو مؤهل متوسط، والسن يبدء من 25 سنة ويصل لـ35 سنة.

ونوهت وزارة العمل، إلى أنه يتم اللتقديم علي الوظائف المطلوبة في محافظة الغربية عن طريق التواصل مع المدير المسئول المدير المسؤول: أ. فتحي منصور، ت 01288387551.

وفي سياق متصل، بدأت مديرية العمل بمحافظة الفيوم دورات تدريبية مجانية علي بعض المهارات الحياتية للفتيات والمهن التي يحتاجها سوق العمل، وذلك بالتعاون مع برنامج الأغذية العالميWFP التابع للأمم المتحدة، وذلك علي مهنة التطريز، وتعليم فن التسويق الإلكترونى يستفيد منها 19 فتاة، بقرية تونس بيوسف الصديق، وأيضًا بدء دورات تدريبية مجانية بوحدة التدريب المتنقلة بإحدى مراكز المحافظة على مهنة الخياطة والتفصيل يستفيد منها 20 فتاة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة فى القرى الأكثر إحتياجًا، ومبادرة مهنتك مستقبلك لتدريب الشباب فى القرى بالمحافظات تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهنى بالوزارة، وتنفيذًا لخطة التدريب المهنى للعام 2023 – 2024 التى بدأت المديرية فى تنفيذها داخل مراكز التدريب المهنى الثابتة والوحدة المتنقلة.