رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لا يشترط المؤهل.. فرص عمل للشباب من الجنسين بالغربية

لايشترط المؤهل..
لايشترط المؤهل.. فرص عمل للشباب من الجنسين بالغربية

أعلنت مديرية العمل بمحافظة الغربية، عن فرص عمل المتاحة بالمحافظة، وذلك خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية، التي تُصدرها وزارة العمل كل 15 يومًا تنسيقًا مع شركات قطاع خاص، في عدد من التخصصات، منها لذوي القدرات الخاصة، وذلك برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريا، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي.

وظائف شهر نوفمبر بمحافظة الغربية

ودعت مديرية العمل بالغربية، الشباب الراغبين في العمل، بسرعة التقديم على تلك الفرص عليها من اليوم وحتى نهاية نوفمبر 2023، المُقبل، وأن الوظائف متوفر بها تطبيق الحد الأدنى للأجور، وذلك برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريًا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي.

مواجهة البطالة

وأوضحت أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل الشباب ومنهم ذوي الهمم، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها من ذوي القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018، ولتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمجهم في سوق العمل، وفي إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة.

وطالبت مديرية العمل بالغربية، الشباب الراغبين في الحصول على فرص عمل، سرعة التقدم، لها، وأن هناك متابعات من المديرية للتأكد أن راغب العمل حصل على فرصة العمل المناسبة له، وتحِري المصداقية في نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور.

الوظائف المتاحة بمحافظة الغربية 
وأضافت مديرية العمل بمحافظة الغربية، أن  الوظائف المتاحة بالمحافظة ضمن نشرة التوظيف نصف الشهرية، التي تُصدرها وزارة العمل كل 15 يومًا، كالتالي:

حيث طلب مصنع ملابس مرسى حمدي عزبة بركات - الكائن بمركز قطور - بمحافظة الغربية عدد 5 عمال عاديين، لايشترط المؤهل، والسن من 18 عامًا فأكثر من الجنسين، الراتب حسب المقابلة، وللتقديم يمكن التواصل مع المدير المسؤول: أ. مرسي حمدي، أو من خلال رقم تليفون: 01005243782