رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب يصل لـ 4 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة لجميع المؤهلات بالغربية

براتب يصل لـ4 الآف
براتب يصل لـ4 الآف جنيه..وظائف شاغرة لجميع المؤهلات بالغربية

أعلنت مديرية العمل بالغربية، توافر وظائف شاغرة للشباب من الجنسين، في عدة تخصصات، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وبرواتب مجزية.

تفاصيل الوظائف المتاحة بمحافظة بالغربية

وأوضحت المديرية، أن فرص العمل متوفرة في عدة مصانع  بالمراكز المختلفة بالمحافظة، في مجال الأمن، ومراقبين كاميرات، وعمال أرضية، وعمال نظافة، ومندوبين مبيعات، وسائقين، وفنيين، على أن يتم تحديد الراتب الشهري، لبعض الوظائف بعد المقابلة الشخصية، حسب عدد سنوات الخبرة.

وأشارت مديرية العمل بالغربية، إلي أن فرص العمل المتاحة جاءت كالآتي: حيث طلب مصنع الورق الحديث للكارتون بعزبة رياض، بالمحلة الكبرى محافظة الغربية، عدد 3 فنيين رابع ألوان، و2 فني طباعة فرخ، و5 أفراد أمن، و2 مراقب كاميرات، و10 عمال أرضية من الجنسين، و3 عامل نظافة من الجنسين، 10 عمال تقفيل كرتون، بشرط أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل متوسط، والسن من 18سنة إلى 40 سنه، وأن يتمتع الفرد بخبرة سنة، والراتب حسب المقابلة.

كما طلبت شركة المدينة المنورة شارع ترعة الساحل بمدينة سمنود بمحافظة الغربية، عدد 4 سائق، و5 مندوب مبيعات، و5 عامل تحميل مخزن، بشرط أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالٍ أو متوسط، والسن من 25 إلى 35 عامًا، على أن يتم تحديد الراتب حسب المقابلة الشخصية.

وظائف بمحافظة الغربية 
كما طلب مصنع سنترا للملابس الطبية، عزبة دبشة، مركز قطور بمحافظة الغربية، عدد 2 مدير إنتاج من الجنسين، و1 مسؤول تخطيط، و1 سائق نصف نقل، بشرط أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال، و5 سنوات خبرة، وأن يكون السن من 25 إلى 45 عامًا، والراتب يبدأ من 3500 إلى 4000 جنيه.

كما طلبت شركة بدر التجارية بمدينة سمنود بمحافظة الغربية، عدد 5 عمال تحميل، و2 سائق، ولا يشترط مؤهل والسن من 25 إلى 50 عامًا، على أن يتم تحديد الراتب حسب المقابلة الشخصية.

ووجه وزير العمل حسن شحاتة جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور.