رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف خالية من «وزارة العمل» للشباب من الجنسين بمحافظة الغربية

وزير العمل حسن شحاتة
وزير العمل حسن شحاتة

أعلنت وزارة العمل، توافر عدٍد من فرص العمل والوظائف الخالية للشباب، في محافظة الغربية، ضمن نشرة التوظيف الشهرية للوزارة خلال شهر أكتوبر.

وظائف خالية لشباب الغربية

وأوضحت وزارة العمل، أن محافظة الغربية طلبت 2 فني مطابخ، 5 أفراد أمن، 2 مراقب كاميرات، 10 عمال أرضية من الجنسين، 3 عمال نظافة من الجنسين، 10 عمال تقفيل كرتون، بشرط مؤهل متوسط والسن من 18 حتى 40 عامًا.

كما طلبت المحافظة أيضًا، 2 فني ميكانيكا بخبرة 2 سنة، و2 فني كهرباء، و20 عامل إنتاج، و20 عامل فرز من الجنسين، بشرط مؤهل متوسط، والسن من 18 إلى 35 عامًا، براتب  من 3100 إلى 3500.

كيفية التقديم علي وظائف وزارة العمل بالغربية

ودعت وزارة العمل، من يرغب في شغل الوظائف المتاحة من خلال نشرة التشغيل بالتوجه إلى وزارة العمل العنوان: 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، أو الاتصال على تلك الأرقام 22403371، أو الرقم 22609354، وهم تابعين للمديريات التابعة للوزارة ومكاتب العمل التابعة للمديريات، أو الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة من خلال الضغط علي الرابط التالي من هنــــــــــــا.

ووجه حسن شحاتة وزير العمل جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد إعلان هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور.

في وقت سابق، استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، 22 أسرة من أبناء المحافظة، وذلك في استجابة سريعة لمطالبهم عقب لقائهم خلال فعاليات التنمية البشرية والتمكين الاقتصادي في قرى المرحلة الثانية لحياة كريمة ولعمال الشركة المالية وشركة مصر للغزل والنسيج وأسرهم.

وجاء ذلك بحضور أحمد القللي وكيل وزارة القوى العاملة يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتواصل المباشر والمستمر مع المواطنين، وتلبية مطالبهم والعمل على تحقيق أفضل استجابات ممكنة في وقت قياسي.

وأعرب محافظ الغربية عن سعادته بلقائه بالحضور وحرصه الدائم للاستماع إلى مطالبهم في أثناء جولاته المستمرة، مشيرًا إلى أن تقديم تلك المساعدات هو حق أصيل من حقوقهم والذي ترعاه الدولة لتخفيف العبء عن كاهلهم.

وسلم المحافظ 8 عقود عمل في القطاع الخاص و8 شهادات تخرج من دورة الحاسب الآلي لذوي الهمم يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية برعاية وتأهيل ذوي الهمم وتلبية متطلباتهم وتوفير حياة كريمة لهم وتذليل أي عقبات تواجههم.