رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل عنصر إجرامي شديد الخطورة في مواجهة مسلحة مع الشرطة بقنا

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

لقي عنصر إجرامي شديد الخطورة مصرعه في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، أثناء محاولة القبض عليه بدائرة مركز شرطة قفط جنوبي محافظة قنا، فيما حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقتل عنصر إجرامي في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة 

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من تحديد مكان تواجد (أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة – له معلومات جنائية، وسبق اتهامه فى قضيتى "سلاح – مخدرات") من متاجرى المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة قفط.

أكدت وزارة الداخلية في بيان لها، إنه أثناء استهداف المتهم، بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، ما أسفر عن مصرعه وعُثر بحوزته على (بندقية آلية و5 فوارغ – 35 كيس من مخدر الشابو – 30 كيس من نبات البانجو المخدر".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة وهارب من حكم المؤبد 

وفي وقت سابق،تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة، وهارب من حكم بالمؤبد، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية قتل سائق توك توك، بدائرة مركز شرطة قوص جنوب محافظة قنا.

كانت البداية حينما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قوص، يفيد بتمكن قوة أمنية برئاسة النقيب مؤمن عبد المنعم، من ضبط “محمد.س”، مجرم شديد الخطورة، بحوزته بندقية آلية، محكوم عليه بالمؤبد، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مقتل سائق توك توك بقرية العليقات.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.