رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب تسرب غاز.. إصابة 36 تلميذا ومعلم بحالة اختناق في قنا

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

أصيب 36 تلميذًا ومعلمًا بالاختناق، بسبب تسريب غاز بمدرسة "تحيا مصر 2' بمدينة قنا الجديدة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من اللواء أحمد بديوى مدير المباحث الجنائية، يفيد بتعرض عدد من التلاميذ والمعلمين لحالة تسمم بمدرسة.

على الفور، انتقلت قيادات التعليم بقنا و12 سيارة إسعاف، إلى موقع البلاغ، وتبين إصابة 36 تلميذًا ومعلمًا بالمدرسة بحالات اختناق بسبب تسرّب غاز، وتم نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق لبيان أسباب التسريب.

مصرع سيدة صدمها قطار بقنا 

وفي سياق آخر، لقيت سيدة "مجهولة الهوية" مصرعها بعدما صدمها قطار أثناء عبورها مزلقان بمدينة قوص جنوب محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، فيما حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


في البداية تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا من شرطة النقل والمواصلات، يفيد مصرع سيدة مجهولة الهوية، صدمها قطار أثناء عبوره المزلقان بمدينة قوص.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة قوص بمديرية أمن قنا، إلى مكان الحادث، وتبيّن من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية بمزلقات بمدينة قوص.

وكشفت تحريات رجال المباحث، عن أن السيدة كانت تعبر مزلقان السكة الحديد بمدينة قوص، وصدمها قطار مما أدى إلى مصرعها في الحال.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة؛ تحت تصرف النيابة العامة.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته، وكشف هوية المجني عليها لتسلبم الجثة لذويها.