رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم..سحب ملفات وظيفة مندوب مساعد بالنيابة الإدارية لخريجي جامعة بنها وطنطا

النيابة الإدارية
النيابة الإدارية

تبدأ النيابة الإدارية، اليوم الأحد، إجراءات سحب وتقديم ملفات المتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كلية الحقوق بجامعة بنها، وكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر فرع طنطا، من دفعة 2023، ممن أتموا عملية التسجيل الإلكتروني، وفقًا للضوابط والمواعيد المحددة لكل جامعة والتي سبق وأعلنتها الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

اليوم..سحب ملفات وظيفة مندوب مساعد بالنيابة الإدارية لخريجي جامعة بنها وطنطا

 


الضوابط والمواعيد المحددة لكل جامعة
وقالت هيئة النيابة الإدارية إن سحب الملفات، سيكون متاحًا لمن أتموا عملية التسجيل الإلكتروني، وفقًا للضوابط والمواعيد المحددة لكل جامعة، والتي سبق وأعلنتها الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.
وسيكون ذلك بمقر رئاسة الهيئة الكائن بمدينة السادس من أكتوبر، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية والنصف عصرًا.
وحددت النيابة الإدارية، أن تسليم الملفات يكون بمقر رئاسة الهيئة الكائن بمدينة السادس من أكتوبر، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية والنصف عصرًا.
ملفات التقديم لوظيفة معاون نيابة إدارية لخريجي الحقوق
وبدأت هيئة النيابة الإدارية، تسلم ملفات التقديم لوظيفة معاون نيابة إدارية لخريجي كليات الحقوق، من يوم 16 ديسمبر الجاري، بمقر الهيئة في أكتوبر، واشترطت لتسليم الملف أن يكون المتقدم سجل إلكترونيًا على موقع الهيئة في الوقت المحدد لذلك.

وحددت النيابة من له الحق في استلام الملف نيابة عن المرشح للوظيفة، وهم الأب أو الأم أو الأخت أو الزوج أو الزوجة، وذلك على أن يكون الملف مستوفيًا جميع المستندات المطلوب طباعتها من الموقع، إضافة للمستندات الأساسية، مثل شهادة التخرج وبيان الدرجات، وغيرها من المستندات المنوه عنها.