رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار جديد من النيابة في مقتل مسن على يد ابنه في الزيتون

النيابة العامة
النيابة العامة

تواصل نيابة شرق القاهرة التحقيق في مقتل مسن على يد ابنه بالزيتون، والاستماع لأقوال الجيران لبيان ما إذا كان القاتل مهتزا نفسيا في سلوكه من عدمه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة. 

 

قرار جديد من النيابة في مقتل مسن على يد ابنه في الزيتون


كما استعجلت النيابة التقرير الطبي الخاص بالمتهم، بعد إيداعه مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، وإعداد تقرير مفصل بحالته في ملف القضية، لكشف ملابسات سبب ارتكابه جريمة القتل.
قبل صلاة الجمعة اعتدى على والده بالضرب
وأوضحت التحقيقات أن المتهم منذ خروجه من المصحة كان دائم الشجار مع والده في حالة ظهور أعراض المرض عليه، ويوم الواقعة قبل صلاة الجمعة اعتدى المتهم على والده بالضرب وكسر عكازه عليه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة غارقًا في دمائه.


كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثة مسن عمره 75 سنة، داخل شقة بدائرة قسم شرطة الزيتون، وعلى جسده آثار ضرب بجسده وبجواره عكاز، وبعمل التحريات، تبين أن المتوفى موظف على المعاش ويتحرك بصعوبة، وأن وراء ارتكاب الواقعة ابنه الذي عذّبه، وضربه بالعكاز حتى الموت.
تم إلقاء القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، وسماع أقوال المتهم، قررت عرضه على الطب النفسي للكشف على قواه العقلية.