رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطار ينهي حياة سيدة مجهولة الهوية عند مزلقان قوص بقنا

مصرع سيدة صدمها قطار
مصرع سيدة صدمها قطار بقنا

لقيت سيدة "مجهولة الهوية" مصرعها بعدما صدمها قطار أثناء عبورها مزلقان بمدينة قوص جنوب محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، فيما حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع سيدة صدمها قطار

في البداية تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا من شرطة النقل والمواصلات، يفيد مصرع سيدة مجهولة الهوية، صدمها قطار أثناء عبوره المزلقان بمدينة قوص.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة قوص بمديرية أمن قنا، إلى مكان الحادث، وتبيّن من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية بمزلقات بمدينة قوص.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن السيدة كانت تعبر مزلقان السكة الحديد بمدينة قوص، وصدمها قطار مما أدى إلى مصرعها في الحال.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة؛ تحت تصرف النيابة العامة.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته، وكشف هوية المجني عليها لتسلبم الجثة لذويها.

حادث انهيار حائط

وفي وقت سابق، لقي شخص مصرعه وأصيب 2 آخران، في حادث انهيار حائط منزل ناحية قرية ف أو قبلي التابعة لمركز دشنا شمالي محافظة قنا، وتم انتشال الجثة والمصابين ونقلهم إلى المستشفى، فيما حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة دشنا، يفيد وقوع حادث انهيار حائط على عدد من الأشخاص، ووجود متوفي ومصابين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى المكان، وتم الإستعانة بقوات الحماية المدنية، وتم انتشال جثة الضحية والمصابين من تحت الأنقاض، وجرى نقل الجثة إلى المسنشفى المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وبالفحص، تبيّن وقوع حادث إنهيار حائط منزل ناحية قرية ف أو قبلي بدائرة مركز شرطة دشنا، أسفر الحادث عن مصرع “عبد الله.ع”، وإصابة كلا من “زياد.ع”، 15 عاما، “محمد.م”، 18 عاما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.