رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك: مفاجأت قوية لجماهير النادى قريبًا وهذه حقيقة إيقاف القيد مرة أخري

الإعلامى أحمد سالم
الإعلامى أحمد سالم المتحدث الرسمى لنادى الزمالك

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمى لنادى الزمالك ، عن أخر التطورات الخاصة بالفريق الأول وأزمة القيد ، وموقف الإدارة من فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقال سالم عبر قناة الزمالك فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء:" هناك مفاجأت فى الأيام القليلة المقبلة لجماهير النادى بشأن كل القضايا والإنتهاء منها وحلها ، وما تم تداوله مؤخرًا بإيقاف القيد للنادى مرة أخرى غير صحيح على الإطلاق".

سالم: أطالب جمهور الزمالك بالصبر

وأضاف سالم:" أطلب من جمهور الزمالك الصبر قليلًا ، الإنتهاء من تلك الأمور يتطلب وقت وخطوات مرتبة ، لذلك هناك الكثير من التفاصيل لم يتم الإعلان عنها".

وعن قضية محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلى، الذى حصل الزمالك على حكم لصالحه، قال:" مستمرون فيها بشكل طبيعى وقانونى ، يتم إستكمال كل الأشكال القانونية ، وقريبًا سيكون هناك تطورات جديدة وإيجابية فى تلك القضية".

وأتم:" تردد على مواقع التواصل الإجتماعى أننى إستقلت من منصبى كمتحدث رسمى للنادى ، وهذا الكلام عار تمامًا من الصحة ، وأنا تحت أمر نادى الزمالك فى أى وقت".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى إيقاف القيد للزمالك مرة أخرى ، لكن تقارير آخرى أفادت بأن النادى لم يصدر ضده أى أحكام جديدة، في ظل مناقشة المديونيات، وعلى رأسها قسط لم يدفع في صفقة سامسون لصالح كاراكاس الفنزويلي (450 ألف دولار)، فضلا عن مستحقات الجهاز المعاون لفيريرا (المدرب السابق) والبالغ 90 ألف دولار، بالإضافة مستحقات بنجامين أتشيمبونج والبالغة 270 ألف دولار، وغرامة لشبونة البرتغالى المقدرة بمبلغ 1.5 مليون دولار.