رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. إصابة شاب من إدفو بـ«3» طلقات نارية

ارشيفية
ارشيفية

شهدت قرية «الزقلونة» التابعة لمركز إدفو شمال أسوان، واقعة بشعة، تتمثل فى الاعتداء على شاب بطلق نارى وإصابته بـ3 طلقات فى جسده، وجرى نقله إلى مستشفى حورس لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

إصابة شاب من إدفو بـ3 طلقات نارية

وتلقى اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد مصطفى عثمان، رئيس مباحث مركز شرطة إدفو، يفيد باصابة شاب بطلق نارى داخل قرية الزقلونة بدائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية من مباحث إدفو، إلى مسرح البلاغ، وبالفحص تبين أن المصاب شاب يدعى (أمير. ن. ع. م) 27 سنة، وأنه تلقى عدد من الطلقات النارية فى الذراع الأيسر، وجرى نقله بواسطة سيارة اسعاف مجهزة إلى مستشفى حورس لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

جهود رجال المباحث، لم تتوقف لكشف ملابسات الواقعة بدقة، خاصة أنها حملت سلسلة من الروايات ومنها، أن المذكور تعرض إلى عملية سطو بالإكراة أثناء قيادته للسيارة، وأصيب بطلق نارى، وآخرى تشير إلى أن الشاب أثناء استعراضه بالسلاح فى الشارع اعترضوه الأهالى ونزعوا منه، ثم ردوه إليه مره أخرى، وبعدها استعان بأقاربه وآخرين وقاموا بمواجهة ذات الأطراف، وبالتالى لا توجد رواية مؤكدة للآن لكن وفقا لما يثار على ألسنة الأهالى.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.