رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نيرة أشرف جديدة.. قصة سقوط قاتل «صبرة» على يد رجال أمن أسوان

صبرة والقاتل
صبرة والقاتل

ضربة جديدة سددتها أجهزة الأمن بأسوان، في عهد اللواء أحمد السنباطى، بسقوط المتهم في قتل «صبرة عبد الناصر أحمد» عروسة أسوان التي لقيت مصرعها على يد ابن خالتها وذلك بعد رفضها الارتباط به.

وتم تجهيز قوة، برياسة الرائد مصطفي عثمان، رئيس مباحث مركز شرطة إدفو، والنقيبان أحمد محيي ومصطفى عادل، معاوني مباحث إدفو، وتمكنوا من القبض على المتهم ويدعي «حسن.د.م» حال اختبائه بمنطقة جبلية في زمام دائرة مركز ادفو.

أمن أسوان ينتصر لـ«صبرة» ويسقط ابن خالتها 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور مركز شرطة إدفو إخطارًا يوم الجمعة الماضية، يفيد بمقتل فتاة على يد ابن خالتها إثر إصابتها بطلق ناري، وذلك أثناء وجودها في المنزل مع خطيبها الحالي ووالدتها.

وعلى الفور انتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث، وتبيّن أن المجني عليها تدعى صبرة عبدالناصر أحمد، 18 عاما، قتلت على يد ابن خالتها لرفضها الارتباط به وخطبتها لشخص آخر، وأثناء وجودها مع خطيبها الحالي في المنزل مع والدتها والمناقشة في تجهيزات الفرح، ليدخل عليهم ويطلق 3 طلقات عليهم لتصيب إحداهم المجني عليها التي لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

وفي الوقت ذاته قالت والدة المجني عليها: راضية بقضاء الله، لكن ما يحزنني طريقة الوفاة بشعة، لأنها دون ذنب قتلت، أنا صابرة طيبة وجميلة وهي بنتي الوحيدة وأنا أفنيت حياتي وعمري كله عليها، ومهما قولت ووصفت لم أقدر عن التعبير عن حياتها الأساسية، حيث إنها أحلى من كل الوصف ومحبوبة لدى الجميع وطالبة علم متفوقة في مستواها العلمي، حصلت على شهادات تقدير كثيرة». 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.