رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين لكل فريق

بيراميدز يسقط فى فخ بلدية المحلة..والسعيد يهدر ضربة جزاء

النبأ

 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع نظيره بلدية المحلة، بنتيجة 2/2 في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الدفاع الجوي في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

 

بلدية المحلة يفرض التعادل على بيراميدز  في دوري النيل

 

افتتح فيستون مايلي أهداف المباراة لصالح بيراميدز في الدقيقة 22، قبل أن يتعادل للبلدية حسام أشرف في الدقيقة 32، لتصبح النتيجة 1/1 وهو ما انتهى عليه الشوط الأول، الذي شهد إضاعة ركلة جزاء لبيراميدز عن طريق عبدالله السعيد وبالتحديد في الدقيقة 43.

مع بداية الشوط الثاني تمكن فخري لاكاي من تسجيل الهدف الثاني لصالح بيراميدز في الدقيقة 46، ثم تعادل أحمد رضا للبلدية في الدقيقة 75.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء محاولات من كلا الفريقين لتسجيل هدف الفوز خاصة بلدية المحلة، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده عند 17 نقطة في المركز الأول محتفظا بالصدارة، بينما رفع بلدية المحلة رصيده عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر.

أدار اللقاء تحكيميا، صبحي العمراوي حكما للساحة، وساعده وائل شعبان، وإسلام أبو العطا، ومصطفى الشهدي حكما رابعا، محمد الحنفي حكما للفيديو، وعاونه السيد شعبان.