رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كورتوا يتقمص دور وكيل لاعبين ويعرض لاعب فالنسيا علي بيريز

 جيورجى مامارداشفيلى
جيورجى مامارداشفيلى حارس مرمى فالنسيا

كشف تقرير صحفى إسبانى اليوم الثلاثاء، أن حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا، قام بتقمص شخصية وكيل لاعبين وعرض أحد اللاعبين على فلورنتينو بيريز رئيس الميرينجى.

ويبحث ريال مدريد عن حارس خوفًا من رحيل الحارس الأوكرانى أندرى لونين، الذى يعد قنبلة موقوتة داخل الفريق بسبب رغبته فى المشاركة بشكل أساسى، علمًا بأن المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى يفضل عليه كيبا أريزابالاجا المُعار من تشيلسى الإنجليزى.

وينتهى تعاقد لونين مع ريال مدريد بنهاية الموسم ولم يدخل فى محادثات تجديد تعاقده مع النادى، فيما يغالى تشيلسى فى طلباته المادية للتعاقد مع كيبا بشكل نهائى.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن كورتوا رشح لفلورنتينو بيريز رئيس االنادى التعاقد مع حارس جديد تحسبًا لرحيل لونين أو عدم التعاقد مع كيبا، وكان الإسم هو جيورجى مامارداشفيلى حارس فالنسيا.

وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن كورتوا يعرف مامارداشفيلى جيدًا، ويرى أنه الحارس الأكثر تشابهًا معه، لذا رشحه للانضمام إلى ريال مدريد.

كورتوا صديق شخصى لحارس فالنسيا

ويرتبط كورتوا بعلاقة صداقة أيضا مع جيورجى مامارداشفيلى صاحب ال23 عاما، ويتواصلان معًا طوال الموسم.

وأوضحت الشبكة الإسبانية، أن العلاقة بين إدارتى ريال مدريد وفالنسيا ليست جيدة تمامًا، لكن بيريز يُقيم إقتراح كورتوا ويأخذه بعين الإعتبار.