رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة دمنهور: ندرك الدور المنوط بنا في التثقيف وحث المواطنين على المشاركة بالانتخابات

رئيس جامعة دمنهور:
رئيس جامعة دمنهور: ندرك الدور المنوط بنا في التثقيف وحث المو

قال رئيس جامعة دمنهور، الدكتور إلهامي ترابيس، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطنى من شأنه الحفاظ على منجزات الدولة المصرية، ورسالة واضحة إلى العالم أن المصريين على قلب رجل واحد، ويدركون المخاطر التى تحيط بهم.

رئيس جامعة دمنهور: ندرك الدور المنوط بنا في التثقيف وحث المواطنين على المشاركة بالانتخابات 

وبحسب «ترابيس»، جامعة دمنهور تدرك تمامًا الدور المنوط بها في التثقيف، وحث المواطنين على المشاركة الإيجابية، وفعلت هذا الدور من خلال الندوات التثقيفية التى نظمتها داخل أروقة الجامعة، أو بالتعاون مع المؤسسات التعليمية الأخرى، وكذلك من خلال الوصول لجموع المواطنين في قرى المحافظة، أثناء القوافل الطبية والسكانية والزراعية التى تنظمها، حيث يتم حث المواطنين بصورة غير مباشرة على المشاركة الإيجابية، عن طريق إيصال الخدمات إلى معظم القرى، خاصة القرى المشاركة في مبادرة حياة كريمة.

وأوضح رئيس جامعة دمنهور، أن المواطنين يعلمون جيدًا المخاطر الخارجية والداخلية التى تحيط بالوطن، وكذلك صعوبة المرحلة الحالية التى تتطلب تضافر جميع الجهود لاستئناف مسيرة التنمية.

تجدر الإشارة إلى أنه، وفقا للبيانات المعلنة من الهيئة الوطنية للانتخابات، تضم محافظة البحيرة 672 مقرًا انتخابيًا بإجمالي 855 لجنة فرعية بالإضافة إلي 24 لجنة للوافدين من خارج المحافظة، ويبلغ عدد من يحق لهم التصويت 4 ملايين و227 ألف ناخب وناخبة.