رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة قناة السويس: توفير حافلات لنقل منتسبي الجامعة للمشاركة بالانتخابات الرئاسية

رئيس جامعة قناة السويس:
رئيس جامعة قناة السويس: توفير حافلات لنقل منتسبي الجامعة للم

دعا رئيس جامعة قناة السويس، الدكتور ناصر مندور، جميع منتسبي الجامعة للمشاركة الفعالة، والتصويت في الانتخابات الرئاسية؛ باعتبارها واجبًا وطنيا، وحقا دستوريا لكل مواطن، في إطار من الديمقراطية الكاملة، مشيرًا إلى عقد سلسلة من الاجتماعات اليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر؛ بهدف حث الشباب على المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية القادمة، وبناء مستقبل الوطن.

رئيس جامعة قناة السويس: الجامعة نظمت عددًا من الأنشطة والندوات والمبادرات بهدف التوعية وتعزيز المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية

وبحسب «مندور»، خلال اجتماعه الطارئ بمجلس الوكلاء والعمداء، إن الجامعة نظمت عددًا من الأنشطة والندوات والمبادرات؛ بهدف التوعية وتعزيز المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية؛ لخلق جيل أكثر وعيًا وعلمًا بواجبه الوطني، ومشاركًا في التحول الديمقراطي الذي تشهده مصر لتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وقال رئيس جامعة قناة السويس، إنه سيتم توفير وسائل نقل لمنتسبي الجامعة لمقر اللجان الانتخابية، وتعريف الطلاب بمقار لجانهم، من خلال الرقم القومي تسهيلا على الطلاب وتحفيزهم للمشاركة في الانتخابات.

وتابع «مندور»، أن الانتخابات ستتم على مدار ثلاثة ايام من 10إلى 12 ديسمبر، لافتًا إلى وجود لجان المغتربين في محافظة الإسماعيلية؛ تيسيرا للمشاركة، كما سيتم تشكيل لجان تنظيم داخل كل كلية، يرأسها عميد الكلية وذلك لتنظيم الحشود المشاركة، مع التأكيد على وجود نقاط للتجمع.

وأكد رئيس جامعة قناة السويس، ضرورة ظهور جميع منتسبي الجامعة بالصورة المقبولة التي تعبر عن الجامعة، وتعكس صورتها الإيجابية في المشاركة الفعالة، مُشيرًا إلى دور الجامعة الوطني في بناء شخصية الطالب وتنمية روح الولاء للوطن لديهم.

وجاء ذلك خلال رئاسة الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس لمجلس العمداء والوكلاء الطارئ الذي عُقد بمقر قاعة مجلس الجامعة.

واستمع الدكتور ناصر مندور، إلى خطة العمل داخل جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، والتي عرضها الدكتور عادل حسن، حيث أكد أن جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية لديها أكثر من 2000 طالب مغترب، سيتم نقلهم إلى مقار اللجان الخاصة بالمغتربين.