رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة قناة السويس: تقديم برامج تعليمية مميزة للطلاب الوافدين تواكب سوق العمل

رئيس جامعة قناة السويس:
رئيس جامعة قناة السويس: تقديم برامج تعليمية مميزة للطلاب الو

قال رئيس جامعة قناة السويس، الدكتور ناصر مندور، إن الجامعة حريصة على الاهتمام بالطلاب الوافدين وتقديم البرامج التعليمية المميزة التي تواكب متطلبات سوق العمل الحديثة واستخدام سبل التعليم المتطورة لتزويدهم بالعلم والثقافة، مؤكدا مهارة الطلاب الليبيين في تلقي العلم.

رئيس جامعة قناة السويس: نهتم  بقطاع الدراسات العليا والبحوث ليكون مركزا للتميز 

وبحسب «مندور»، خلال استقباله وفد من السفارة الليبية، تهتم بقطاع الدراسات العليا والبحوث الذي يتطلع إلى أن يكون مركزا للتميز في مجالات الدراسات العليا المتخصصة والبحث العلمي التطبيقي ونقل وتسويق التكنولوجيا ودعم الابتكار ومشاريع التنمية على المستويين العربي والأفريقي، مُثمَّنًا عمق العلاقات الوطيدة بين الجانبين المصري والليبي.

واستقبل رئيس جامعة قناة السويس،، وفدًا من السفارة الليبية، اليوم الخميس، برئاسة المستشار الثقافي للسفارة الليبية بالقاهرة الدكتور إسماعيل الهادي.. حيث استعرض مندور الخدمات المقدمة للطلاب الليبيين الدارسين بكليات الجامعة والرعاية المقدمة لهم والنظر في العقبات التي قد تواجههم.

وعبر المستشار الثقافي الليبي عن سعادته بزيارة الجامعة، مؤكدًا تميز المستوى التعليمي العالي والأكاديمي والسمعة المرموقة التي تتمتع بها الجامعة، وما حققته من تقدم ملموس في قطاع التعليم.