رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أماكن ومواعيد قطع المياه اليوم بمختلف المحافظات

أماكن ومواعيد قطع
أماكن ومواعيد قطع المياه اليوم بمختلف المحافظات

أعلن عدد من شركات المياه، اليوم الخميس، قطع المياه في بعض القرى بالمحافظات المختلفة، لغسيل المروقات وتطهير الخزانات ضمن خطة الصيانة الدورية المتبعة بكل شركة، وذلك خلال الفترة الصباحية.

وأوضحت الشركات أماكن قطع المياه ومواعيدها بالمحافظات المختلفة وهي كالتالي:

أماكن قطع المياه اليوم بالمنوفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، قطع المياه اليوم الخميس بعدة قرى ومدن منها تلا والباجور والقرى التابعة لهما، ومدينة شبين الكوم، وبعض القرى التابعة لها، ومدن منوف وأشمون لغسيل المروقات وتطهير الخزانات بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية مساءً لمدة 4 ساعات.

 قطع المياه اليوم بمحافظة أسيوط
كشفت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد، عن إجراء تركيبات للمحابس الخاصة بالمروقات، وذلك ضمن أعمال تنفيذ توسعات محطة مياه أبو تيج المرشحة، ما يتسبب في ضعف المياه لإجراء أعمال تركيبات للمحابس الخاصة بالمروقات، ضمن أعمال تنفيذ توسعات محطة مياه أبو تيج المرشحة، ما يتسبب في ضعف المياه من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة السادسة صباح اليوم بمركز ومدينة أبو تيج.

تعديل مواعيد وأماكن ضخ المياه في الغردقة
وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر، تعديل مواعيد ضخ المياه ببعض الأماكن التابعة لها بمدينة الغردقة، نظرًا لحدوث عطل بخط مياه الكريمات، وذلك بمناطق اللؤلؤة والفيروز والأمير طلال والجوهرة ومبارك.

ووجهت شركات مياه الشرب، نصائح للمواطنين بأماكن الانقطاع لتدبير الكميات اللازمة واستخدامها خلال فترة الانقطاع وفقا للحاجة، خصوصا أصحاب المخابز والمستشفيات ومسؤولي الهيئات الحكومية.

في سياق أخر، نظمت إدارة الرعاية الأساسية، التابعة لمديرية الشؤون الصحة والسكان، في محافظة كفر الشيخ، قافلة لتوقيع الكشف الطبي المجاني على المواطنين في بقرية دقلت، وذلك ضمن قوافل مبادرة «حياة كريمة».

وقال الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة في محافظة كفر الشيخ، إن القافلة وقعت الكشف الطبي على 1545 مواطن بالمجان، مشددًا على أهمية تفعيل القوافل الطبية والوقوف على مدى الخدمات الطبية المقدمة من خلالها.

وأعرب المترددون من المواطنين على القافلة بغرض توقيع الكشف الطبي، وإجراء كافة الفحوصات والتحاليل الطبية، مشددين على أن ذلك يعبر عن مدى الاهتمام الكبير من حيث تقديم الخدمات الطبية لهم، علاوة على توفير كافة الأدوية وصرفها لهم بالمجان، وكذلك تقديم العيادات الطبية للكشف المبكر عن أورام الثدي، وعيادات أخرى للنساء والتوليد، والأنف والأذن والحنجرة، وغيرها من التخصصات الطبية.