رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أماكن ومواعيد قطع المياه في المحافظات اليوم

أعلنت شركات مياه الشرب والصرف الصحي بعدة محافظات، قطع المياه، اليوم الإثنين، عن عدة قرى ومناطق للصيانة، وأهابت بالمقيمين بأماكن قطع المياه، خاصة أصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة لاستخدامها خلال فترة الانقطاع.

قطع المياه بمحافظة الدقهلية

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية، قطع المياه اليوم بمدينة تمي الأمديد لمدة 12 ساعة، بداية من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً لإجراء أعمال صيانة على خط 800 مم بولي إيثيلين ميت فارس.

مواعيد قطع المياه اليوم بمحافظة الشرقية

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية، استمرار أعمال تطهير بحر مويس، بمدينة كفر صقر، وقطع المياه بكل القرى والعزب والنجوع التابعة لنطاق ودائرة مركز ومدينة كفر صقر من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً.

أماكن قطع المياه اليوم بمحافظة المنوفية
كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، قطع المياه اليوم الإثنين للصيانة الدورية عن مدينة تلا والقرى التابعة لها وقريتي طوخ دلكة وميت أبو الكوم، ومدينة شبين الكوم وبعض القرى التابعة لها وكفر المصيلحة وميت خاقان، وذلك من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية مساء ولمدة 4 ساعات.

في سياق أخر، تشهد حالة الطقس اليوم في المحافظات، أجواء مائلة للحرارة تحت أشعة الشمس لطيفة في الظل على مدار النهار في محافظات الوجه البحري، وشمال الصعيد والسواحل الشمالية، بينما يسود طقس حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، يتحول إلى مائل للبرودة خلال الليل والصباح الباكر على أغلب الأنحاء، وذلك حسب ما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها.

وخلال السطور التالية تستعرض جريدة «النبـــــــأ الوطني» تفاصيل حالة الطقس اليوم في محافظات مصر، ودرجة الحرارة، بالإضافة إلى الظواهر الجوية المتوقعة على مدار الـ 24 ساعة المقبلة.

الطقس اليوم وغدا
وتشهد حالة الطقس اليوم في مصر، كثافة الشبورة المائية التي قد تكون كثيفة أحيانًا وتصل إلى حد الضباب في الفترة من الرابعة فجرًا وحتى 8 صباحًا، على الطرق السريعة، والزراعية والقريبة من المسطحات المائية على أغلب الأنحاء.

كما أنّه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا على عدة مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

الطقس اليوم في القاهرة
وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فإنّ الطقس اليوم في القاهرة، فإنّ حالة الطقس اليوم في القاهرة، تكون مائلة للحرارة نهارًا، يتحول إلى مائل للبرودة ليلًا، إذ تسجل درجة الحرارة العظمى 25 والصغرى 18، فضلًا عن كثافة الشبورة المائية التي تصل لحد الضباب على الطرق المؤدية منها وإليها.