رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 24 منطقة في بني سويف لهذا السبب

أعلن قطاع الكهرباء ببني سويف، قطع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق والشوارع والأحياء والجهات والمصالح الحكومية والاجتماعية بمدينة بني سويف، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر، ولمدة 5 ساعات.

موعد قطع التيار الكهربائي في بني سويف

وذكر قطاع الكهرباء ببني سويف،  أنه تقرر فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق والشوارع والأحياء والجهات والمصالح الحكومية والاجتماعية بمدينة بني سويف، غدًا الثلاثاء من الساعة 8 صباحًا حتى الـ1 ظهرًا، لعمل صيانة على لوحة الأوقاف.

قطع الكهرباء عن بعض المناطق والجهات الحكومية بمدينة بني سويف 

وأشار قطاع كهرباء بني سويف، إلي أن المناطق المتأثرة من قطع الخدمة كل من (مدينة الحرفيين، مستشفى الدعوة، الميكروويف، مخزن البريد، أبراج الأوقاف، التأمينات بأبراج الأوقاف، مكتب صحة الغمراوي، مساكن حوض الدلالة، عزبة التحرير، التطوير التكنولوجي، مديرية التموين، قسم شرطة المرافق، شارع حلمي الملط وحاتم رشدي وطريق السادات، أندية: القضاة والمهندسين والطلائع، موقف محيي الدين، الاستاد الرياضي، الصالة المغطاة، عمارات الإستاد، مديرية الشباب والرياضة).

بسبب أعمال الصيانة

ويتقدًم القطاع باعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوبة لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي.

و يناشد قطاع كهرباء بني سويف، المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بالقطع المؤقت للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال ساعات قطع الخدمة.

في سياق أخر، عقد بلال حبش، نائب محافظ بني سويف، اجتماعًا، لمراجعة الترتيبات النهائية والتجهيزات المطلوبة، لتنظيم فعالية تحت شعار «يوم القرية» بقمن العروس في مركز الواسطى، وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات والفعاليات الجماهيرية، التي يتم عقدها بالقرى، لبحث مشاكل واحتياجات الأهالي والعمل على توفيرها، بحانب متابعة مستوى الخدمات والسعى لتحسينها.

وناقش نائب محافظ بني سويف مع الحضور خطط وتفاصيل مهام كل جهة من الجهات المشاركة في الفعالية، والمقرر عقدها اليوم الاثنين، حيث تم الاتفاق على أن تتضمن فعاليات يوم القرية، تنفيذ عقد قوافل طبية وورش عمل تدريبة وندوات توعوية وفعالية رياضية وتوزيع مساعدات لدعم الأسر من الفئات الأولى بالرعاية، بجانب عقد لقاء جماهيري لبحث احتياجات القرية ومطالب الأهالي الخاصة  بتحسين وتطوير منظومة الخدمات بالقرية.