رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أماكن قطع المياه في 8 مراكز بالمنوفية غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، قطع المياه عن عدة قرى بـ8 مراكز تابعة لها، غدًا الأربعاء بسبب غسيل المروقات وصيانة محطات المياه بالفترة الصباحية، ورفع كفاءة المحطات بالمنوفية.

أماكن قطع المياه بالمنوفية غدًا

وأوضحت شركة مياه الشرب بالمنوفية، أماكن قطع المياه غدًا الأربعاء، وفقًا لخطة الصيانة الدورية كالتالي:

-مركز شبين الكوم، قطع المياه عن كفر البتانون وبخاتي.

-مركز الشهداء، انقطاع المياه عن قرية دنشواي.

-مركزبركة السبع، انقطاع المياه بقرى الحلامشة وهورين

-مركز تلا، انقطاع المياه عن قرى أبوعيشة وزنرة وبابل وكفر ربيع

-مركز الباجور، قطع المياه اليوم عن كفر الخضرة

-مركز قويسنا انقطاع المياه عن قرى كفر بهنس وميت الخضري وطه شبرا وأبهنس

-مركز أشمون، قطع المياه بقرى قورص وكفر الشرقية وطهواى

-مركز منوف انقطاع المياه عن قرى مشاة سلطان وتليا وبرهيم وجزئ

مواعيد قطع المياه غدًا

كشفت شركة مياه المنوفية، مواعيد قطع المياه غدًا الأربعاء بالأماكن المتأثرة بغسيل المروقات وتطهير الخزانات بخطة الصيانة الدورية بداية من 10 صباحًا حتى 2 ظهرًا لمدة 4 ساعات.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، المواطنين بالأماكن المتأثرة بقطع المياه، بتدبير احتياجاتهم من المياه خاصة أصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات.

في سياق متصل، تشهد محافظة المنوفية، سقوط أمطار متوسطة على المراكز والمدن، مع تكاثر السحب الممطرة، وانخفاض طفيف في درجات الحرارة مقارنة بالأيام السابقة، ونشاط للرياح، مع توقعات باستمرار سقوط الأمطار نتيجة مرور البلاد بمنخفض جوي.

من جانبها، أعلنت شركة مياه الشرب في المنوفية، رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة سقوط الأمطار في مختلف المراكز والمدن، مع التأكيد علي رؤساء الأفرع بالتواجد الميداني والتعامل الفوري مع سقوط الأمطار، والتنسيق بين غرف العمليات في الشركة وغرفة العمليات في المحافظة.

وأكد المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي فى محافظة المنوفية، أنه جرى الاستعداد لموسم الشتاء وسقوط الأمطار من خلال تطهير بالوعات الصرف الصحي وصيانة المحطات، وإجراء تجارب على سقوط الأمطار ميدانياً في مختلف المراكز.

وتسود البلاد حالة من التقلبات الجوية، مع سقوط أمطار متفاوته الشدة علي مستوى الجمهورية، وتوقعات باستمرار نشاط الرياح وسقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة، مع الانخفاض في درجات الحرارة.