رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن 7 مراكز بالمنوفية اليوم لهذا السبب

قطع المياه في 7 مراكز
قطع المياه في 7 مراكز بالمنوفية اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، قطع المياه اليوم الثلاثاء، بعدة مناطق وقرى في 7 مراكز بالمحافظة، وفقًا لجدول الصيانة الدوري المتبع لإجراء أعمال الصيانة الشهرية وغسيل المروقات وتطهير الخزانات بالمحطات، لرفع كفائتها ولتقديم جودة أفضل للمشتركين.

مواعيد قطع المياه اليوم في المنوفية

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، مواعيد قطع المياه اليوم الثلاثاء، بداية من 10 صباحًا حتى 2 ظهرًا لمدة 4 ساعات.

أماكن قطع المياه اليوم بالمنوفية

وحددت «مياه المنوفية»، أماكن قطع المياه اليوم، في عدة قرى بمراكز «شبين الكوم والشهداء وتلا والباجور وقويسنا وأشمون ومنوف».

وناشدت شركة مياه المنوفية، المواطنين في الأماكن المتأثرة بقطع المياه اليوم، تدبير احتياجاتهم من المياه، خاصة أصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات.

في سياق أخر، عقد المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، اجتماعا لعدد من الإدارات المعنية بالشركة، للوقوف على مدى جاهزية الأفراد والمعدات للتعامل مع الأزمات والطوارئ، في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإنشاء شبكة للطوارئ والسلامة العامة موحدة ومؤمنة، لتأمين المرافق الحيوية، وفقا للمقاييس والمعايير العالمية.

ووجه رئيس شركة مياه الشرب في المنوفية، بضرورة اختبار جميع الأجهزة والمعدات، للوقوف على مدى كفاءتها لكيفية التعامل اللحظي مع الحدث، وتحديد الأولويات لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، لا سيما مع بدء موسم الشتاء.

وأكد «صالح» أن الهدف هو رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع القطاعات الخدمية، ومراجعة كفاءة المعدات، والتأكد من جاهزيتها وصلاحيتها، للتعامل الفوري في حالة حدوث الأزمات والطوارئ.

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة واستعدادها التام لمجابهة الأزمات، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية ووزير الإسكان ومحافظ المنوفية ورئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

سقوط أمطار غزيرة في المنوفية
وشهدت محافظة المنوفية خلال اليومين الماضيين، سقوط أمطار غزيرة على جميع المراكز، وجرى التعامل الفوري برفع تجمعات الأمطار، من خلال انتشار جميع السيارات في الشوارع.