رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط عصابة تسرق الشقق السكنية بأسلوب خطير في القاهرة الجديدة

عصابة سرقة المساكن
عصابة سرقة المساكن بالقاهرة الجديدة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مرتكبي واقعة سرقة أجهزة كهربائية وأموال من داخل شقة بمنطقة التجمع الأول في القاهرة الجديدة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط عصابة خطيرة تسرق الشقق السكنية في القاهرة الجديدة

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول  بمديرية أمن القاهرة، من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة الشروق) باكتشافه سرقة (أجهزة كهربائية - مبلغ مالي) من داخل شقة كائنة بدائرة القسم ملك شقيقته "موجودة خارج البلاد"  ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وتبين من خلال تحريات ضباط غدارة البحث الجنائي بمديرية امن القاهرة، من خلال الفحص أن وراء ارتكاب الواقعة (نقاش " له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة كفر الشيخ).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة  بأسلوب "التسلق والدخول من النافذة" بالاشتراك مع (عامل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة البحيرة)، وتم ضبطه.

وأقر المتهمان بقيامهما بالتصرف فى المسروقات لدى عميليهما "سيئا النية" (مقيمان بمحافظة البحيرة – لأحدهما معلومات جنائية)، وأمكن ضبطهما، كما تم بإرشادهما ضبط المسروقات  المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.