رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 عمال أثناء عملهم بقرية أبو شوشة في قنا

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

أصيب 4 عمال بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث انهيار سقالة أثناء عملهم ناحية قرية أبو شوشة في مركز أبو تشت شمالي غرب محافظة قنا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وحُرر المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

إصابة 4 عمال في حادث سقوط سقالة

في البداية تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد إصابة 4 عمال سقطت عليهم سقالة، أثناء عملهم ناحية قرية أبو شوشة بدائرة مركز أبو تشت.

وكشفت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء أحمد البديوي، مدير الإدارة العامة لمباحث قنا،إصابة 4 عمال سقطت عليهم سقالة أثناء عملهم بقرية أبو شوشة.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية خلال مشاجرة 

وفي سياق آخر، أصيب 4 أشخاص بطلقات نارية خلال مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية بين عائلتين ناحية قرية الخطارة التابعة لمركز نقادة جنوبي محافظة قنا، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،من السيطرة على الموقف، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة بين عائلتين

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نقادة، يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ناحية قرية الخطارة بدائرة مركز شرطة نقادة ووجود مصابين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى المكان وتمكنت الأجهزة من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين.

كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا بمحيط موقع المشاجرة لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى، وتمكنت من ضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة والأسلحة المستخدمة.

وبالفحص تبيّن نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين مقيمين جميعهم ناحية قرية الخطارة بدائرة مركز شرطة نقادة،بسبب خلافات الجيرة.

أسفرت عن إصابة 4 اشخاص بطلقات نارية،جرى نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم، واتخذت الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.