رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل شاب طعنًا بـ«مطواة» على يد صديقه في قرية بسوهاج

مقتل شاب طعنًا في
مقتل شاب طعنًا في جهينة بسوهاج

قُتل شاب طعنًا بسلاح أبيض «مطواة» على يد صديقه بناحية قرية نزلة علي التابعة لمركز جهينة شمالي غرب محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل شاب طعنًا بـ«مطواة» على يد صديقه في قرية «نزلة علي» بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بمقتل شاب بناحية قرية نزلة علي بدائرة المركز.

انتقلت قوة من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص، وقوع مشاجرة بين (طرف أول) المدعو «فارس. م»، 19 عامًا، عامل، مصابًا بجرح طعني نافذ بالصدر، تم نقله لمستشفى طهطا العام، وتوفي عقب وصوله، و(طرف ثان) المدعو «محمود. ص»، 19 عامًا، عامل.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن قيام المتهم بالتعدي على الأول باستخدام سلاح أبيض عبارة عن «مطواة»، بسبب خلافات بينهما، تم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم، بحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتبين إصابته بجرح قطعي باليد اليمنى، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

وبسؤال المتهم، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بحدوث مشادة كلامية بينه وبين الأول، تطورت إلى قيامه بالتعدي عليه بالسلاح البيض المضبوط بحوزته، ما نتج عنه مقتل الأول وإصابته المنوه عنها.

وأفاد والد المتوفي، بمضمون ما سبق، واتهم الطرف الثان بالتعدي على نجله بسلاح أبيض وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.