رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كان يسير بالشارع.. الكهرباء تُنهي حياة طالب صعقًا بسوهاج

مصرع طالب صعقا بالكهرباء
مصرع طالب صعقا بالكهرباء في سوهاج

لقى طالب مصرعه صعقًا بالكهرباء حال مروره بأحد الشوارع بدائرة مركز ساقلتة شرقي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع طالب صعقًا بالكهرباء في ساقلتة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول «حمدي معتمد» - 17 سنة، طالب، ومقيم بدائرة المركز «جثة هامدة» ادعاء صعق كهرباء.

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة ساقلتة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، مصرع الطالب المذكور صعقًا بالكهرباء حال مروره بأحد الشوارع بدائرة المركز.

وبسؤال والد المتوفى - 45 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، قرر بأنه أثناء سير نجله بمحل إقامته على جانب الطريق صعقه التيار الكهربائي مما أدى إلى وفاته، ونفى الشبهة الجنائية.

وأفاد مفتش الصحة عقب توقيع الكشف الطبي على الجثة، بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة صعق كهرباء، ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.