رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مكافحة المخدرات تضبط «جرجاوي» بـ2.5 كجم «شبو» في سوهاج| صورة

ضبط تاجر الشبو بسوهاج
ضبط تاجر الشبو بسوهاج

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، في ضبط عنصر إجرامي لاتهامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزته على كمية من «الآيس» المخدر «الشبو» قبل ترويجها بدائرة مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج.

ضبط عنصر إجرامي قبل ترويج كمية من الشبو المخدر في جرجا بسوهاج

جاء ذلك بعدما تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، نشاط (أحد العناصر الإجرامية "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة جرجا) تخصص نشاطه في الاتجار بمخدر الآيس "الشبو" مُتخذ من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة تجارته غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه، بحوزته (2،500 كجم لمخدر الآيس "الشبو" – 2 بندقية خرطوش - فرد محلى – طبنجة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - سلاح أبيض – ميزان حساس).

وبمواجهته اعترف المتهم أمام ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة بقصد الدفاع عن تجارته.

وكشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من خلال الفحص عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ(1،250،000 جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المتهم بتجارة الشبو المخدر بعد الضبط في جرجا بسوهاج