رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهود قسم الكهرباء فى انارة شوارع أسوان والبركة فى «مروة جمال»

من واقع الحدث
من واقع الحدث

شهد قسم الكهرباء والإنارة العامة بمجلس مدينة أسوان، فى عهد المهندسة مروة جمال، نشاطًا ملحوظًا، حيث نجحت فى تنفيذ حملة يومية وميدانية لصيانة الأعمدة، بالإضافة إلى تركيب كشافات الإنارة الحديثة والموفرة بجميع المناطق، سواء على الطرق أو المناطق السكنية داخل المدينة.

وتجسدت جهود المهندسة «مروة جمال»، فى التعامل الفورى والميدانى مع جميع البلاغات والشكاوى الواردة من المواطنيين فى أماكن مسكنهم ويشكون بسبب الظلام الدامس نتيجة تعطل كشافات الإنارة أو مخاوف عن خروج أسلاك كهربائية من الأعمدة، وشمل ذلك مناطق «جزيرة أسوان وغرب أسوان والكرور وحى جنوب».

جهود قسم الكهرباء فى انارة شوارع أسوان والبركة فى «مروة جمال»

وبشأن الحفاظ على ترشيد الكهرباء، حرصت المهندسة «مروة جمال» بالتعاون مع فريق الفنيين داخل القسم، فى تنفيذ حملة موسعة فى الشوارع والمناطق الحيوية، حيث تم استبدال اللمبات الصوديوم بأخرى «ليد» للحد من الاستهلاك فى الكهرباء تنفيذا لتعليمات مجلس الوزارة، جنبًا إلى ذلك إعادة الصورة الآمنة للأعمدة عن طريق قفل أبواب الأعمدة.

سلسلة الجهود السابقة لـ«مروة جمال»، تتم تحت رعاية اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، وبالتعاون مع رئيس مدينة أسوان، المهندس سيد مدنى، ونواب ورؤساء الأحياء داخل المدينة.