رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم ولمدة 7 ساعات.. قطع المياه عن 10 مناطق في المنوفية

 اليوم لمدة 7 ساعات..
اليوم لمدة 7 ساعات.. قطع المياه عن 10 مناطق بالمنوفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، قطع المياه اليوم الأحد، عن عدد من المناطق في مدينة أشمون، لإجراء عمليات الصيانة، وذلك في إطار خطة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، حفاظًا على صحة المواطنين.

المناطق المتأثرة بقطع المياه اليوم في المنوفية

وأوضحت شركة مياه الشرب، أن مناطق قطع المياه في مدينة أشمون، اليوم الأحد، يكون في 10 مناطق هي، شارع صلاح الدين، وشارع مزرعة الصاوي، ومنطقة عجمي شعير، ودرب بن عامر، وشارع شكرى القواتلي، وعزبة أبو يوسف، وعزبة الباشا، والطريق الدائري، وسكة قاسم، وخلف مسجد سيدي حسن زلابية.

مواعيد قطع المياه في المنوفية

ونوهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنوفية، إلى أن موعد قطع المياه عن المناطق المحددة في مدينة أشمون، يكون من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً من نفس اليوم، وأرجعت الشركة أسباب انقطاع المياه نظرًا لأعمال الصيانة.

وأهابت شركة مياه المنوفية، بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

خطة القوافل الطبية العلاجية خلال شهر ديسمبر

في سياق مختلف، أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، عن تنفيذ خطة القوافل الطبية العلاجية الشاملة متعددة التخصصات خلال شهر ديسمبر الجاري، بكل القرى والمناطق النائية بنطاق المحافظة، وذلك لتقديم الخدمات الطبية المجانية للفئات الأكثر احتياجًا، والتي من شأنها توفير حياة كريمة وآمنة لهم، مؤكدًا استمرار تنفيذ القوافل الطبية المجانية بالتنسيق مع وزارة الصحة لتقديم خدمات صحية أفضل لأهالي قرى الريف المصري تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة وآمنة لهم.

وأوضحت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أن القوافل الطبية ستجوب عدة قرى بالمحافظة، وستبدأ يومي 2 و3 ديسمبر بقرية السلام وقرية منشية الرحمن، ويومي 13 و14 ديسمبر في قرية كفر داوود، ويومي 23 و24 ديسمبر بمدينة السادات، وقرية زاوية رزين بمركز منوف يومي 6 و7 من نفس الشهر، وقرية بشتامي بمركز الشهداء يومي 20 و21 ديسمبر، وقرية كفر ربيع بتلا يومي 27 و28 ديسمبر، وأخيرًا في قرية ساقية المنقدي بمركز أشمون 30 و31 ديسمبر، لافتةً إلى أن القوافل تستهدف الوصول بالخدمات الطبية للقرى النائية والفئات المجتمعية الأكثر احتياجا لتعظيم شأن الخدمات المقدمة للمواطنين.