رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في هذا الموعد.. قطع المياه في 8 مراكز بالمنوفية غدا

في هذا الموعد.. قطع
في هذا الموعد.. قطع المياه في 8 مراكز بالمنوفية غدا

قررت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، قطع المياه، غدًا الثلاثاء؛ ببعض القرى والمدن؛ لتنظيف المروقات وتطهير الخزانات وإجراء الصيانة الدورية، وفقًا للسياسة التي تنتهجها الشركة؛ لرفع كفاءة المحطات، خلال الفترة الصباحية؛ لتقديم جودة أفضل للمشتركين.

المناطق المتأثرة بقطع المياه

وحددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أماكن قطع المياه غدًا الثلاثاء، وفقًا لخطة الصيانة الدورية المتبعة بالشركة  كالتالي:

مركز شبين الكوم: قطع المياه عن قريتي السكرية والبتانون.

مركز الشهداء: انقطاع المياه عن قرى جزيرة الحجر، وسنورس وزاوية البلقي ودنشواي.

مركز تلا: قطع المياه بقرى بمم وسميح، وزاوية بمم، وصفط جدام، وكفر السكرية.

مركز بركة السبع: انقطاع المياه بقرى الروضة، وطوخ فيشا، وأبو مشهور.

مركز الباجور: قطع المياه عن قرى ومسجد مشيرف، ومشيرف، وكفر الخضرة، وتلوانة، وشبرانجي، وكفر العتامنة، وبهتاى، وبني عرب، وجروان

مركز قويسنا: انقطاع المياه عن قرى أمتو، أم خنان، وأم ذكري، وميت برة، وعرب الرمل.

مركز أشمون: قطع المياه بقرى كفر عون، والنعانية، وسبك الأحد، وشنشوز، ومشتل نور، ومحلة سبك، وشطانوف، وسنريس.

مركز منوف: انقطاع المياه عن قرى شبلولة، وفيشا، وكشموش، وكفر فيشا.

مواعيد قطع المياه في المنوفية غدًا

ونوهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية،  إلى قطع المياه، غدًا الثلاثاء، خلال الفترة الصباحية، لمدة 4 ساعات، بداية من 10 صباحًا حتى 2 ظهرًا.

في وقت سابق، افتتحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، معرض توجيه عام التربية الفنية للطلاب المبدعين، والمقام في مدرسة الشهيد السرسي الثانوية للبنات التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية، بحضور محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، وممدوح الجابري مدير عام الشؤون التنفيذية، ولفيف من موجهي ومعلمي التربية الفنية بالإدارت التعليمية.

يأتي ذلك في إطار تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وفي إطار ابحث علي تنمية مواهب الطلاب ومساعدتهم في تحقيق أفكارهم.

معرض التربية الفنية لطلاب المدارس في المنوفية
ويهدف المعرض إلى حث الطلاب على الابتكار، وخلق جو من التنافس بينهم في إنتاج الأعمال الفنية وتوفير الأماكن والمعارض المناسبة لهم من أجل عرض أعمالهم.

وخلال الجولة، أشاد الفولي، بالمعروضات والأعمال الفنية داخل المعرض، كما أشاد بالجهد المبذول من جميع الطلاب والمعلمين والموجهين، حيث إن هذا المعرض هو ثمار العمل المشترك بين المعلمين وطلابهم والموجهين والموجه العام، مؤكدًا على أن المعرض يهدف لخلق جو من التنافس بين المدارس، من خلال عرض منتجاتهم المتميزة من الرسم والأشغال الفنية.